صفقات مانشستر يونايتد تجبر بوجبا على البقاء فى أولد ترافورد

الخميس، 07 أكتوبر 2021 11:28 ص
صفقات مانشستر يونايتد تجبر بوجبا على البقاء فى أولد ترافورد بول بوجبا
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت تقارير صحفية أن نادى مانشستر يونايتد الإنجليزى يحاول تجديد عقد بول بوجبا لاعب خط وسط الفريق خلال الفترة المقبلة، خاصة أن يونايتد يرغب فى جعله الأعلى أجراً فى تاريخ الدورى الإنجليزى الممتاز.

وينتهى عقد بوجبا الحالى مع الشياطين الحمر فى نهاية الموسم الجارى، وعلى مدى السنوات القليلة الماضية كان مرتبطًا باستمرار بالرحيل عن النادى، ويراقب ريال مدريد بوجبا ويوفنتوس، وباريس سان جيرمان إمكانية التعاقد معه قبل بداية الموسم.

وقالت صحيفة "ليكيب" الفرنسية إن فرص يونايتد زادت فى تجديد عقد بول بوجبا باتفاق طويل الأمد بسبب التدعيمات الصيفية المميزة التى أبرمها الفريق، وهم رافائيل فاران وكريستيانو رونالدو وجادون سانشو إلى ملعب أولد ترافورد فى الصيف، ووضعهم النقاد ضمن المنافسين على لقب الدورى الإنجليزى.

وأشارت الصحيفة إلى أن بوجبا قد يكون متحمسًا للعب مع هؤلاء النجوم الجديدة لسنوات قادمة، خاصة أنه أخبر أفراد عائلته أنه يرى نفسه لاعبًا فى يونايتد على المدى الطويل وأنه لا يخفى رغبته فى التوقيع على عقد جديد.

وكان مينو رايولا وكيل أعمال بول بوجبا لاعب وسط مانشستر يونايتد، قد أكد أن الفرنسى لديه فرصة فى العودة من جديد لصفوف يوفنتوس بعد نهاية عقده مع اليونايتد، لكن هذا يعتمد على خطط العملاق الإيطالى.

وتحدث رايولا لقناة "راى" الإيطالية عن مستقبل بوجبا، قائلا: "لا يزال بوجبا يحب تورينو، هناك فرصة لعودة اللاعب إلى يوفنتوس، لكن هذا يعتمد أيضًا على خطط يوفنتوس".

وأضاف "ينتهى عقد بول بوجبا فى يونيو المقبل، لذا سنتحدث مع مانشستر يونايتد وسنرى ما سيحدث.. بوجبا على علاقة جيدة مع إدارة يوفنتوس ومع العديد من زملائه السابقين، لذلك ستكون عودته سهلة للفريق".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة