أكرم القصاص - علا الشافعي

رسائل حرص المشاهير على توصيلها من خلال الأزياء..لورا ديرن ساندت حركة نسائية

الخميس، 07 أكتوبر 2021 05:00 م
رسائل حرص المشاهير على توصيلها من خلال الأزياء..لورا ديرن ساندت حركة نسائية لورا ديرن
كتبت: شرويت ماهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد المشاهير للأحداث المهمة لأسابيع أو حتى شهور، ويفكرون في مظهرهم بأدق التفاصيل، وغالبًا ما يضعون معنى خاصًا لملابسهم وإكسسواراتهم، وفي هذه الأثناء ، يواصل المعجبون وخبراء الموضة تخمين الرسالة التي أرادوا إيصالها بمساعدة هذه التفاصيل.

فى التقريرالتالى كشف موقع "برايت سايد" بعض الرسائل التى حرص المشاهير على توصيلها من خلال أزيائهم:

نيكول كيدمان
 

تم تزيين فستان ديورالذي ارتدته نيكول كيدمان في حفل "جلامور وومن" بتطريز يصور امرأة بأجنحة منتشرة، ولم يكن اختيار هذا الفستان عرضيًا : فالتطريز على الصدر يذكرنا بالفرص اللامحدودة للشخص، و صرحت الممثلة في حديثها: "أنا أرتدي أجنحة الليلة، وأقول لكم، لكل هؤلاء الفتيات والفتيان الصغار، حتى لو تم قص أجنحتكم، يمكنك إعادة بنائها ويمكنكم الطيران".

نيكول كيدمان
نيكول كيدمان

 

سكارلت جوهانسون
 

اختارت سكارليت جوهانسون فستانًا من علامة Marchesa لزيارة Met Gala السنوي في عام 2018، و تدير دار الأزياء سيدتان هما Keren Craig و Georgina Chapman، و من خلال ارتداء مثل هذا  الاختيار، أرادت الممثلة دعم العلامة التجارية لهؤلاء المصممات، وفقًا لجوهانسون، فإن ملابس مارشيسا تجعل الفتيات يشعرن بالثقة.

سكارليت جوهانسون
سكارليت جوهانسون

 

لورا ديرن
 

ارتدت Laura Dern فستانًا أحمرًا رائعًا من Valentino في حفل Golden Globe في عام 2019، واستكملت مظهرها بحقيبة يد صغيرة، و إذا نظرت عن كثب، ستلاحظى أن الملحق مزين بشريط أسود عليه علامة "انتهى الوقت"، وكما اعترفت الممثلة لاحقًا ، أرادت دعم الحركة النسائية التي تحمل الاسم نفسه بمساعدة هذه التفاصيل الدقيقة.

لورا ديرن
لورا ديرن

 

ميجان ماركل
 

وفقًا للتقاليد ، يظهر ممثلو العائلة المالكة البريطانية للجمهور مع أطفالهم حديثي الولادة بعد ساعات قليلة من الولادة، ولكن ميجان ماركل لم تخاطر فقط بخرق هذه القاعدة غير المعلنة، فبعد أن ظهرت أمام المراسلين بعد يومين فقط من ولادة الطفل ، اختارت أيضًا ملابس جريئة جدًا لذلك.

حددت الدوقة عن قصد بطنها البارز بحزام، مما يدل على أنها لم تكن تشعر بالخجل من التغييرات التي أجرتها بعد الولادة، وإذا نظرت إلى صور أفراد العائلة المالكة الآخرين ، ستلاحظ أنهن غادرن المستشفيات بفساتين واسعة تخفي بطونهن.

ميجان ماركل
ميجان ماركل

 

ريهانا
 

عام 2017 ، ظهرت ريهانا في Diamond Ball في فستان أسود مبهر من Ralph & Russo ، والذي يشبه صورة فستان ليدي دي، وهكذا كرمت المغنية الأميرة.

ريهانا
ريهانا

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة