حقيقة مفاوضات الأهلي مع فيريرا لخلافة موسيماني

الخميس، 07 أكتوبر 2021 09:10 م
حقيقة مفاوضات الأهلي مع فيريرا لخلافة موسيماني فيريرا
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الأيام القليلة الماضية تناثر أنباء في الشارع الكروي المصري بصفة عامة وبين جدران النادي الأهلي على وجه الخصوص حول تفاوض الأهلي مع البرتغالي فيريرا المدير الفني الأسبق للزمالك.

وذهبت هذه التقارير إلى أن الأهلي تفاوض مع فيريرا لخلافة بيتسو موسيماني المدير الفني الحالي للفريق بدعوى أن الإدارة لا ترغب في بقاء موسيماني بعدما فشل في الفوز بالسوبر المحلي ومن قبله الدوري المصري.

في هذا الشأن ، قال مصدر في الأهلي أن ما تردد في هذا الشأن غير صحيح على الإطلاق ، موضحاً أن النادي لم يتفاوض من قريب أو بعيد مع فيريرا.

وشدد المصدر على أن موسيماني مُستمر مع الأهلي ولا توجد نية للإستغناء عنه خاصة وأن الموسم الجديد سيبدأ أواخر أكتوبر الجاري ، وأوضح المصدر أن فيريرا لم يصل للقاهرة كما زعم البعض ولم يتفق معه الأهلي لتدريب الفريق .

على صعيد متصل ، تعاقد الأهلي مع كايل سولمون محلل الأداء فى نادى أورلاندو بيراتس الجنوب أفريقي لينضم للجهاز المعاون لـ بيتسو موسيماني خلال الفترة المقبلة.

ويأتي تعاقد موسيماني مع محلل أداء جديد بعد رحيل يويشا فالدويا بنهاية الموسم الماضي حيث رحل يوشا رفقة المدرب العام كيفين جونسون.

في هذا الشأن، أعلنت شركة التسويق التى تمتلكها زوجة بيتسو موسيمانى عن تعاقدها مع عنصر جديد لينضم إلى الجهاز الفنى للفريق الأحمر وهو كايل سولمون محلل الأداء.

وكتب حساب الشركة عبر تويتر: نحن فخورين بأن نعلن انضمام كايل سولمون إلى عائلتنا، وهو محلل أداء بارع وكان يعمل معه حتى وقت قريب في فريق أورلاندو بايرتس، كايل الآن في بيته الجديد النادى الأهلى، مرحبًا بك كايل ، نتطلع إلى العمل معك.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة