أغرب تقاليع الموضة.. جيفنشى تصدر قلادة على شكل حبل مشنقة.. ماركة أسترالية تواجه حملة انتقادات وسخرية بعد إصدارها جوارب متسخة.. و"بنطلون جينز" جرىء يفتح النيران على سلسلة متاجر بريطانية

الخميس، 07 أكتوبر 2021 04:30 م
أغرب تقاليع الموضة.. جيفنشى تصدر قلادة على شكل حبل مشنقة.. ماركة أسترالية تواجه حملة انتقادات وسخرية بعد إصدارها جوارب متسخة.. و"بنطلون جينز" جرىء يفتح النيران على سلسلة متاجر بريطانية قلادة على شكل حبل مشنقة
ريهام عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يترقب الجميع صيحات الموضة المختلفة، لاتباعها وتقليدها، وخاصة النساء، اللاتى يبدين اهتماما خاصا بإطلالتهن، ويرغبن فى اتباع كل ما هو جديد فى عالم الموضة.

 

إلا أن بعض صيحات الموضة لم تلقى إعجابا كبيرا، وفتح العديد النيران عليها، ووجهوا لها انتقادات، واعتبروا أنها صيحات غير مقبولة ومبالغ فيها.

 
وفى هذا السياق، أطلقت العلامة التجارية الفرنسية جيفنشي مجموعتها لربيع 2022 لأول مرة في أسبوع الموضة في باريس يوم الأحد الماضى، والتي تضمنت عقدًا على شكل حبل مشنقة، وفقاً لما ذكره موقع " insider ".
 

وكانت مجموعة العلامة التجارية الفرنسية هي أول مجموعة أزياء راقية لماثيو إم ويليامز كمدير إبداعي للعلامة التجارية، وفقًا لمجلة" Vogue"، وبسبب القلادة المثيرة للجدل، تلقت العديد من الانتقادات صفحة "دايت برادا" على موقع "إنستجرام" المتخصصة فى عرض المخالفات فى عالم الموضة، والتى ذكرت أن العقد يشبه حبل المشنقة.

القلادة
القلادة

 

وفي منشور تم نشره يوم الأحد، حصل على أكثر من 75000 إعجاب في وقت كتابة هذا التقرير، كتبت صفحة" دايت برادا": "كنت تعتقد أن الصناعة ستتعلم ألا تضع أشياء تشبه حبل المشنقة الذى ارتدته عارضة أزياء للعلامة التجارية بربرى في عام 2019".

وتابع التعليق: "هذه القلادة التي ظهرت على المدرج تقترب بشكل خطير من نفس المنطقة". "حقا يجعلك تتساءل كيف لم يلاحظ أحد، ولكن للأسف ... التاريخ يعيد نفسه".

ومن جهة أخرى، قالت صحيفة مترو البريطانية، أنه يمكن لأى شخص أن يرتدى جوارب بيضاء ملطخة بالأتربة دون شعور بحرج بعد إصدار علامة تجارية أسترالية عريقة جوارب بيضاء ملطخة باللون البنى يشبه الأتربة.

 

وقد أثارت الجوارب الجديدة التى أنتجتها العلامة التجارية الأسترالية سخرية رواد مواقع التواصل الاجتماعى عالميًا، فالألوان المستخدمة فى صبغ الجوارب هى الأبيض والبيج، والتى تشبه بقع الوحل الباهتة، وعلق أحد العملاء على الجوارب على حسابه الشخصى بأحد مواقع التواصل الاجتماعى، قائلاً: "لو علمت فقط أنه يصبح موضة.. لم أكن لألقى الكثير من الجوارب البيضاء الملطخة بالطين".

 

الجوارب
الجوارب

 

جوارب ملطخة
جوارب ملطخة

 

وأشار آخرون عبر حساباتهم المختلفة على مواقع التواصل الاجتماعى، إلى أنهم لن يحتاجوا بعد ذلك إلى شراء زوج من الجوارب البيضاء بعد أن أصبحت الجوارب الملطخة موضة.

 

لا يزال معظمنا يعيش مرتديًا الجينز والأحذية الطويلة، فى وقت الشتاء البارد، لكن متاجر تجزئة بريطانية لفتت الأنظار بشدة بتصميم جرئ لبنطلون جينز، مقطوع تماما من المقدمة، لدرجة تظهر الملابس الداخلية، وهو التصميم الذى لن يمنع البرد بالتأكيد.

 

وتعرضت متاجر التجزئة للأزياء على الإنترنت، والتى تصنع ملابسها في الصين، للسخرية بسبب بيعها سراويل الجينز النسائية التي تكشف ملابسهن الداخلية، وفقا لصحيفة ديلى ميل البريطانية.

 

بنطلون جينز جرئ
بنطلون جينز جرئ

 

بنطلون
بنطلون

 

في حين أن البنطلون الجينز يأتى بقصة مستقيمة عالية الخصر بسعر 19.99 جنيهًا إسترلينيًا يبدو طبيعيًا من الخلف، ولكن البنطلون به فجوة كبيرة في المقدمة، وهو ما ترك المتسوقون في حيرة من التصميم، فقال أحد المعلقين مازحا: "انتظر ماذا؟ من يريد إظهار ملابسه الداخلية؟ هذا هو أغرب شيء على الإطلاق"، وأضاف آخر: "ماذا يحدث، ما هذا؟".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة