أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 7 \10 \ 2021

الخميس، 07 أكتوبر 2021 10:49 م
أخبار نادى الزمالك اليوم الخميس 7 \10 \ 2021 عمر كمال
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد نادى الزمالك اليوم الخميس 7 \ 10 \ 2021 الكثيرمن الأحداث والأخبار المهمة، منها رفض المحكمة الرياضية الطعن وتؤيد قرار إيقاف القيد، وانتقال عمر كمال إلى فيوتشر على سبيل الإعارة، بالإضافة إلى عقد كارتيرون جلسة مع شيكابالا على هامش المران.

حمدي النقاز يقترب من البقاء في قائمة انتظار الزمالك

اقترب التونسي حمدي النقاز الظهير الأيمن للزمالك من البقاء في النادي عقب انضمامه للفريق في فترة الانتقالات الصيفية الجارية ولم يتمكن الزمالك من قيده في قائمة الفريق حتي الان بسبب ازمة منع الزمالك من القيد فترتين متتاليتين من جانب الاتحاد الدولي " فيفا".

الزمالك يهزم جامعة سيدني 19/38 فى تحديد المراكز بكأس العالم لأندية اليد

فاز فريق رجال كرة اليد بنادى الزمالك على نظيره جامعة سيدنى  بنتيجة19/38 فى إطار أول لقاء بتحديد المراكز من الخامس إلى العاشر بكأس العالم للأندية المقام فى السعودية.

رسميا.. المحكمة الرياضية ترفض طعن الزمالك وتؤيد عقوبة إيقاف القيد فترتين

أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إن المحكمة الرياضية رفضت الطعن المقدم من نادي الزمالك لرفع عقوبة ايقاف القيد لفترتين وذلك خلال جلسة الاستماع التي عقدت ظهر اليوم.
 

الزمالك يبدأ القيد في الصيف القادم بعد تأييد المحكمة الرياضية لعقوب الإيقاف فترتين

يبدأ نادى الزمالك عملية قيد اللاعبين والصفقات الجديدة الجديدة بعد انتهاء عقوبة الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، فى الانتقالات الصيفية المقبلة قبل انطلاق الموسم بعد القادم، وذلك بعدما أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إن المحكمة الرياضية رفضت الطعن المقدم من نادي الزمالك لرفع عقوبة ايقاف القيد لفترتين وذلك خلال جلسة الاستماع التي عقدت ظهر اليوم.
 

تعرف على قائمة الزمالك فى الموسم الجديد بعد استمرار أزمة القيد

فشلت جهود القلعة البيضاء فى رفع عقوبة الاتحاد الدولى لكرة القدم "الفيفا"، بشأن إيقاف قيد الفريق، حيث أكد حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، إن المحكمة الرياضية رفضت الطعن المقدم من نادي الزمالك لرفع عقوبة ايقاف القيد لفترتين وذلك خلال جلسة الاستماع التي عقدت ظهر اليوم.
 

عمر كمال عبد الواحد ينتقل من الزمالك لفيوتشر موسم على سبيل الإعارة

اتم نادي الزمالك اتفاقه مع نظرائهم بنادي فيوتشر الصاعد حديثًا للدورى الممتاز علي انتقال عمر كمال عبد الواحد لاعب الفريق الأبيض إلي صفوف فيوتشر علي سبيل الإعارة، بسبب تأييد عقوبة إيقاف قيد صفقات الزمالك لمدة موسمين.
 

كارتيرون يجتمع مع شيكابالا وتدريبات خاصة لحراس الزمالك

وضع البرازيلي أرتو أوليفيرا مدرب حراس الزمالك برنامجا خاصا لثلاثي حراسة مرمى الفريق محمد عواد ومحمد نديم والسيد عطية خلال مران اليوم الخميس وحرص مدرب الحراس على تنفيذ برنامج مختلف عن مران الأمس، واعتمد على تدريبات سرعة رد الفعل قبل مواجهة الاتحاد الليبي الودية غدا على ملعب النادي.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة