مدرب الأرجنتين: مواجهة باراجواى صعبة ونعمل كفريق جماعى ونمتلك الحلول

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 06:38 م
مدرب الأرجنتين: مواجهة باراجواى صعبة ونعمل كفريق جماعى ونمتلك الحلول سكالونى مدرب الارجنتين
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد ليونيل سكالونى المدير الفني لمنتخب الأرجنتين أنه سيواجه نظيره منتخب باراجواى، المقرر لها في الثانية من صباح الجمعة، في تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022، بنفس تشكيل نهائي كوبا أمريكا الأخير أمام البرازيل، بنسبة 99 %، وقد يكون هناك تغيير بسبب لاعب يعانى من إصابة.

تحدث سكالونى في المؤتمر الصحفى الخاص باللقاء، قائلا:"نعمل بشكل جيد كفريق، ونملك لاعبين يمكنهم حسم المباراة بحلول فردية، التحدي الذى أواجهه كمدرب هو أن ينافس الفريق في جميع المباريات، وأن يعزز نقاط قوته، وأن يتحسن عندما نحتاج لذلك، وعلى المستوى الجماعي، يجب أن يكون فريقي منظم".

أضاف قائلا:"مواجهة باراجواى ستكون صعبة، وسنرى كيف سيلعبون ضدنا، ونحن لن نغير أسلوبنا، هذه هي فلسفتنا، أعتقد أننا سنواصل القيام بعمل جيد بهذه الطريقة".

تابع قائلا:" نحن منفتحون على تغيير طريقتنا بناءً على المنافس وما يملك من لاعبين، نحن لا نتحدث عن فريق مثالي، نشاهد كل المنافسين، كيف يقفون داخل الملعب وكيف يمكن أن يضعونا في وضعية صعبة، نحن نشاهد كرة القدم باستمرار".

وكان المنتخب الأرجنتيني قد حقق فوزا سهلا على نظيره البوليفى بثلاثية نظيفة، في الجولة الماضية من تصفيات المونديال، في المقابل تغلب منتخب باراجواى على نظيره الفنزويلي بنتيجة 2 – 1.

ويحتل منتخب التانجو وصافة جدول ترتيب تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2022 في قطر، برصيد 18 نقطة، خلف المنتخب البرازيلي صاحب الصدارة برصيد 24 نقطة، بينما يأتي باراجواى في المركز السادس برصيد 11 نقطة.  

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة