لاعبو منتخب إسبانيا يشيدون بـ جاسول أسطورة السلة: نموذج ومرجعية لأى رياضى

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 05:15 م
لاعبو منتخب إسبانيا يشيدون بـ جاسول أسطورة السلة: نموذج ومرجعية لأى رياضى جاسول
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد اللاعبون الدوليون بمنتخب إسبانيا الأول لكرة القدم، سرجيو بوسكيتس، ديفيد دي خيا وسيزار أزبيليكويتا، بنجم كرة السلة الذي أعلن اعتزاله الثلاثاء، باو جاسول، ووصفوه بأنه "نموذج ومرجعية في الرياضة الإسبانية والعالمية".

وقال بوسكيتس لاعب برشلونة لجاسول "أهنيك على مشوارك، لقد استمتعنا بك كثيرا داخل الملعب وكذلك خارجه، فأنت مثال لجميع الرياضيين الإسبان. وأنا أهنيك على ذلك. أتمنى لك الأفضل في هذه المرحلة الجديدة".

وفي رسالة أخرى نشرها الاتحاد الإسباني لكرة القدم، قال ديفيد دي خيا حارس مرمى مانشستر يونايتد لجاسول "أهنيك على تلك المسيرة المهنية" التي جعتلك "علامة فارقة في الرياضة الإسبانية والعالمية".

وأضاف "أتمنى لك كل التوفيق في مرحلتك الجديدة وحياتك الجديدة".

كما أضاف لاعب مانشستر سيتي، سيزار أزبيليكوتا لجاسول "أريد أن أهنئك على مسيرتك الرائعة. أنت مثال يحتذى به لجميع الرياضيين بعيدا عن كرة السلة وأتمنى لك كل التوفيق في المستقبل".

ويستعد منتخب إسبانيا لملاقاة إيطاليا مساء اليوم في نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية بميلانو.

وكان جاسول قد أعلن اعتزاله اللعبة عن عمر 41 عاما بعد ارتداءه قميص برشلونة في آخر مشواره، لينهي مسيرة استمرت 21 موسما استهلها أيضا في النادي الكتالوني، ومليئة بالإنجازات مثل الفوز ببطولة دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين مرتين مع لوس آنجلس ليكرز وبطولة كأس العالم وفضية الأولمبياد مرتين مع المنتخب الإسباني.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة