لاعب ليفربول السابق: تألق محمد صلاح ومانى يحفز الفريق لتحقيق الألقاب

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 12:48 ص
لاعب ليفربول السابق: تألق محمد صلاح ومانى يحفز الفريق لتحقيق الألقاب محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد المدافع الإسباني السابق لفريق ليفربول الإنجليزي خوسيه إنريكى بتألق الثنائي المصرى محمد صلاح والسنغالى ساديو مانى، خاصة في لقاء مانشستر سيتي الأخير، مؤكدا أنهما سيكونان مؤثران في قيادة الريدز لتحقيق الألقاب خلال الموسم الحالي.  

وكان ليفربول قد تعادل مع مانشستر سيتي مساء الأحد الماضى بنتيجة 2 - 2، فى اللقاء المثير الذى جمع الفريقين ضمن منافسات الجولة السابعة من البريميرليج، وسجل محمد صلاح هدف الريدز الثانى، وأحرز مانى الهدف الأول. 

ونقلت صحيفة "ليفربول إيكو" الإنجليزية، تصريحات للاعب الريدز السابق قائلا:"الطريقة الرائعة الذى يعمل بها الثنائي محمد صلاح وساديو مانى، يمكن أن يدفعا الفريق لتحقيق لقب كبير خلال الموسم الجارى".

أضاف قائلا: "من الواضح أن صلاح كان دائمًا على هذا الحال حتى في الموسم الماضي، كان لا يزال يصنع الأرقام، لكن رؤية ماني في أفضل حالاته مرة أخرى أمر مدهش، وأعتقد أن هذين الرجلين يمكن أن يكونا فرقًا كبيرًا بالنسبة لنا للقتال من أجل شيء ما".

وتابع قائلا:" هذا هو الواقع ليفربول يعتمد على ثلاثى هجومى مع وجود روبرتو فيرمينو، ولكن بشكل أساسي من خلال ماني وصلاح، بصرف النظر عن الموسم الماضي بالنسبة لماني ، فقد كانا دائمًا هما اللذان يحملان الفريق من حيث الأهداف".

ويعيش النجم المصرى محمد صلاح حالة كبيرة من التألق مع بداية الموسم الحالي، من خلال تسجيله 9 أهداف بجانب 3 أسيست خلال 9 مباريات في مختلف المسابقات.

وأصبح محمد صلاح على بعد هدف واحد من معادلة الرقم القياسي المسجل باسم النجم الإيفوارى السابق ديديه دروجبا، كأفضل هداف أفريقى عبر تاريخ البريميرليج برصيد 104 أهداف.

ويتصدر الفرعون المصرى قائمة هدافى الدوري الإنجليزي الموسم الحالي برصيد 6 أهداف، بالتساوى مع جيمى فاردى نجم فريق ليستر سيتي.  










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة