أسوان تنظم احتفالية فنية اليوم بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة

الأربعاء، 06 أكتوبر 2021 03:00 ص
أسوان تنظم احتفالية فنية اليوم بمناسبة انتصارات أكتوبر المجيدة حديقة درة النيل
أسوان - عبد الله صلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنظم محافظة أسوان، احتفالية اليوم الأربعاء، بانتصارات أكتوبر المجيدة بحديقة بلازا درة النيل أمام مبني ديوان عام محافظة أسوان. وقالت نجوى سيد أحمد مدير عام فرع ثقافة أسوان، إن الاحتفالية بمشاركة فرق الفنون الشعبية وعروض الكورال وعرض مجموعة من الأفلام الوثائقية عن حرب أكتوبر المجيدة

وأضافت فى بيان صحفى، أنه سيتم تنظيم عدد من الفقرات الفنية والأفلام التسجيلية عن حرب أكتوبر المجيدة، من بينها إذاعة بيان الحرب، إلى جانب الأغانى الوطنية، وإقامة معرض لوحات فنية للمشاركين فى المسابقة التى إقامها فرع ثقافة أسوان عن ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة.

وأشارت إلى أنه سيتم تقديم فرقات فنون شعبية للأطفال بمشاركة فرق كورال أسوان – كورال العقاد –إلى جانب مشاركة فرق الفنون الشعبية بالماحفظة من بينها فرق أبوسمبل للفنون الشعبية، وفرقة اسوان للفنون الشعبية، وفرقة أسوان للموسيقى العربية، وفرقة توشكى للفنون التلقائية.

وأكدت مدير عام فرع ثقافة أسوان، أنه سيقام أيضا على هامش الاحتفالية معرضا للكتاب لإصدارات الهيئة العامة لقصور الثقافة، ومحاضرة بعنوان انتصارات أكتوبر وعزيمة الشعب المصرى، كما سيقام عمل ورشة فنية للأطفال حول إقامة مجسمات عن حرب أكتوبر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة