أكرم القصاص - علا الشافعي

راجل و2 ستات يناقش استخدامات السوشيال ميديا للرجال والنساء.. شريهان أبو الحسن: 52% من السيدات يستخدمن موقع فيسبوك مقابل 48% للرجال.. هيدى كرم: لا تعرف أخلاق الشخص إلا فى حالة الغضب

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 06:44 م
راجل و2 ستات يناقش استخدامات السوشيال ميديا للرجال والنساء.. شريهان أبو الحسن: 52% من السيدات يستخدمن موقع فيسبوك مقابل 48% للرجال.. هيدى كرم: لا تعرف أخلاق الشخص إلا فى حالة الغضب راجل و2 ستات
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ناقش برنامج راجل و2 ستات المذاع على قناة on، استخدامات السوشيال ميديا للرجال والنساء، حيثقالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن المرأة في الماضى كانت تفضفض للجارة عن مشكلاتها في منزل الزوجية ولكن الآن أصبحت تكتب على السوشيال ميديا وتضع كوميكس تشير إلى وجود خلافات زوجية، ويتسبب الأمر في تأجيج الخلافات الزوجية.

وأضافت الإعلامية شريهان أبو الحسن، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أن حكاية الهوس بالسوشيال ميديا منتشرة بشكل كبير حتى الأولاد الصغار أصبحوا مهوسون بمنصات التواصل الاجتماعى وهذا ليس في الوطن العربى فقط ولكن في كل دول العالم.

ولفتت الإعلامية شريهان أبو الحسن إلى أن الدراسات أكدت أن 52% من السيدات يستخدمن فيسبوك مقابل 48% للرجال، و55% من السيدات يستخدمن تويتر و45% للرجال.

وقالت الإعلامية شريهان أبو الحسن، إن الرجال يستخدمون واتس آب وانستجرام وجوجل بلس أيضا أكثر من السيدات، موضحة أن الدراسة أكدت أن السيدات ينشرن محتوى شخصى أكثر من الرجال ويتحدثن عن حياتها الشخصية أكثر من الرجال.

بدورها قالت الفنانة هيدى كرم، إن "النهايات أخلاق" مثل وحكمة مهمة للغاية، ولم أدرك مدى أهمية هذا المثل إلا في هذا الزمن، فمن يتعامل بشكل جيد خلال العلاقة الزوجية فإذا حدث انفصال سيكون أخلاقه جيدة أيضا.

وأضافت الفنانة هيدى كرم، خلال برنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on: لا تعرف أخلاق الشخص إلا في حالة الغضب أو انفصال الزوج عن الزوجة، متابعة: كنا نقدس أن البيوت أسرار وما يحدث في بيتك لا يخرج لأهلك ولكن الآن أسرار البيوت أصبحت تخرج للأهل والأصدقاء.

وتابعت الفنانة هيدى كرم: اليوم ما نراه على السوشيال ميديا أصبح محزن لأن هناك أناس كثر معروفة وغير معروفة وليست مشهورة تكشف أسرار بيوتها على السوشيال ميديا خلال فترة غضب الزوج من زوجته.

وأشارت الفنانة هيدى كرم، إلى أنه لا يجب استخدام السوشيال ميديا للحديث عن الخلافات الزوجية.

 

من جانبهقال الفنان اللبنانى إيوان، إن هناك عوامل خارجية تسببت في غيابه خلال الفترة الماضية عن الساحة الغنائية، موضحا أن العقود التي مضاها في بداية دخوله عالم الفن والقيود التي كانت في العقود طويلة الأمد تسببت في غيابه عن الساحة الفنية.

وأضاف الفنان إيوان، خلال لقائه ببرنامج راجل و2 ستات، المذاع على قناة on، أنه فضل الابتعاد عن الساحة الغنائية خلال الفترة الماضية بسبب القيود على العقود، متابعا: اشتغلت في الغناء في الأفراح خلال فترة غيابى.

وتابع الفنان إيوان: السوق المصرى أحبه للغاية وكان سبب شهرتى، والأغانى التي أديتها في بداية عملى بالساحة الغنائية تسببت في شهرتى بشكل كبير في الوطن العربى.

ويقدم برنامج راجل و2 ستات فى فقراته المختلفة، وجبة دسمة من الموضوعات التى تهم كل أفراد الأسرة العربية، بخلاف الموضوعات والقضايا الجادة التى يناقشها البرنامج، بواسطة متخصصين، وأيضًا يكون للضحك والفكاهة والترفيه نصيب كبير من فقرات البرنامج على مدار أيام الأسبوع.

البرنامج يطرح أيضًا موضوعات اجتماعية مهمة ونصائح مفيدة تخص الأسرة المصرية والعربية وطموحاتها، كما سيعرض المشاكل والقضايا العصرية وقصص النجاح فى المجتمع بمنظور جديد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة