حسام غريب يضع خطة فوز يد الزمالك على برشلونة ويؤكد: لم يحقق أحد إنجازاتنا فى أفريقيا

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 11:57 ص
حسام غريب يضع خطة فوز يد الزمالك على برشلونة ويؤكد: لم يحقق أحد إنجازاتنا فى أفريقيا الزمالك
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يرى حسام غريب نجم الزمالك السابق أن مستوى الدفاع الأبيض وحارس المرمى، أهم ما سيحدد كفة الفريق الفائز فى مباراة الزمالك وبرشلونة فى كأس العالم لكرة اليد للأندية الذى تستضيفه المملكة العربية السعودية.

وقال حسام غريب، فى تصريحات لبرنامج "الفيلسوف" عبر إذاعة أون سبورت إف إم، "الزمالك فريق له كيان فى أفريقيا وهذه ليست أول بطولة يشارك بها الفريق، حتى وإن كان برشلونة فريق ثقيل، لكن يجب أن يلعب الزمالك لتشريف مصر وأفريقيا، ولدينا فريق كامل من الخبرات أنت لا تحتاج إلى وقت لتدخل في اللقاء، ويجب الابتعاد عن التسرع لعدم ارتكاب الاخطاء.

وأضاف: تلك المباراة يجب أن تلعب دقيقة بدقيقة، وعلى زين لاعب محترف سيقوم بما عليه، ويجب أن يمسك الزمالك زمام الأمور والبداية قد تكون أهم نقطة في سير اللقاء، يجب أن تدافع وإذا عرفوا أن دفاعك قوى هذا سيرهق برشلونة، الدفاع وحارس المرمى هو أكثر ما يهمنى.

وواصل: تاريخ الزمالك فى أفريقيا معروف لا يضاهيه أحد، ونحتاج الآن لمكانة دولية مع بطل أوروبا من خلال مشاركتنا فى كأس العالم للأندية.

ويلتقى الزمالك مع برشلونة "بطل أوروبا" غداَ الأربعاء فى تمام السابعة مساء بتوقيت القاهرة بالدور ربع النهائى لمونديال اليد.
 
وتضم قائمة الزمالك المشاركة فى البطولة كلا من: كريم هنداوي ومحمود خليل فلفل وهشام السبكي وعمر الوكيل بكار ومصطفى بشير ومازن رضا وأحمد مؤمن دودو ويحيى الدرع وعلي هشام وحسن قداح ومحمد علاء لوكا ومحمد بسيوني مودي وسيف الدرع وأكرم يسري وحازم ممدوح وأحمد الأحمر وأحمد حسام ومحمد رمضان هتلر ووسام نوار وخالد وليد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة