أكرم القصاص - علا الشافعي

الزمالك: قدمنا احتجاجا لعدم توفير وسيلة مواصلات لحضور ممثل النادى لحفل افتتاح مونديال اليد

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 11:58 م
الزمالك: قدمنا احتجاجا لعدم توفير وسيلة مواصلات لحضور ممثل النادى لحفل افتتاح مونديال اليد فريق يد الزمالك
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف حمادة عبد البارى، المدير الإداري للفريق الأول لكرة اليد بنادي الزمالك، كواليس عدم حضور أى ممثل من نادى الزمالك فى حفل افتتاح كأس العالم للأندية لكرة اليد "سوبر جلوب" بالسعودية، بحضور حسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولى للعبة.

وقال عبد البارى خلال تصريحاته لقناة "الزمالك" إنه كان من المقرر أن يتم حضور فريق اليد حفل الافتتاح، وتم تعديل موعد التمرين ليقام فى الثانية ظهرًا بدل الثامنة مساءً، إلا أن الجهاز الفنى فوجئ اليوم بعدم تعديل موعد التدريب، مما أدى لعدم التمكن من حضور الحفل.

وأضاف المدير الإدارى أنه تقرر أن يحضر عدد من الإداريين وبعض اللاعبين الذين لن يشاركوا فى مباراة برشلونة غدًا، حتى يكون هناك من يمثل نادى الزمالك، لكن لم نتمكن الذهاب بسبب إنهم أخبرونا إن الحافلة محدد لها خط سير ومخصصة للذهاب للتمرين بعد حفلة الافتتاح.

وتابع عبد البارى أنه لم يحضر أى ممثل من نادى الزمالك فى حفل الافتتاح، وتم تقديم احتجاج رسمى للجنة المنظمة لعدم توفير وسيلة مواصلات.

وعن حسين لبيب رئيس اللجنة المكلفة بإدارة نادى الزمالك، قال حمادة عبد البارى: "كان من المفترض أن يحضر لبيب على حسابه الخاص لكنه أجل الحضور بسبب فتح باب الترشح للانتخابات، وبعد إلغائها قرر الحضور غدًا مع عمرو أدهم عضو اللجنة لحضور مواجهة برشلونة لكنه اعتذر فى النهاية عن الحضور".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة