إيطاليا ضد إسبانيا.. بوسكيتس: المواجهة صعبة للغاية وهدفنا التأهل للنهائى

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 06:31 م
إيطاليا ضد إسبانيا.. بوسكيتس: المواجهة صعبة للغاية وهدفنا التأهل للنهائى بوسكيتس
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد سيرجيو بوسكيتس، قائد المنتخب الإسبانى، على صعوبة مواجهة منتخب إيطاليا والمقر إقامتها على ملعب "سان سيرو"، في التاسعة إلا ربع مساء غد الأربعاء، فى نصف نهائي بطولة دوري الأمم الأوروبية.

وقال بوسكيتس في المؤتمر الصحفى الخاص بالمباراة "لقد تحسن الفريق كثيرًا، ستكون مباراة صعبة للغاية، سننافس إيطاليا بكل أسلحتنا ونأمل أن نكون في النهائي يوم الأحد".

أضاف بوسكيتس "إيطاليا لديها مدرب رائع ولاعبون رائعون، قدموا أداء رائع في اليورو. وإنه لشرف كبير أن نواجه لاعبين من حجمهم ومستواهم".

وتابع بوسكيتس "أعتقد أن مستوانا في الآونة الأخيرة كان جيدًا جدًا. يجب أن نكون على هذا النحو دائماً، هدفنا دائماً هو الفوز. أن أكون هنا مع هذه الفرق العظيمة شئ عظيم".

وواصل بوسكيتس قائلا "نحن أربعة منتخبات رائعة هنا ونعتبر هذا تحديًا. نركز على المُباراة ضد إيطاليا بطل أوروبا الحالي"، مضيفا "لقد كانت بطولة كأس الأمم الأوروبية تجربة رائعة ونحن الآن في نصف النهائي مع أربع منتخبات".

وعن الانتقادات حول قائمة إسبانيا، علق بوسكيتس قائلا "لست على دراية تامة بالانتقادات، من يضع القائمة هو المدرب. نحن نثق بالمدرب وعندما نأتي إلى هنا نكون فريق وكلنا نذهب نحو هدف واحد".

وأكمل بوسكيتس "أنا بخير وبحماس كبير. نحن في حالة أفضل الآن"، مضيفا "أتمنى أن أقضي سنوات عديدة في التناوب بين برشلونة والمنتخب الوطني".

ويعاني منتخب إسبانيا بقيادة لويس أنريكى  من غيابات كثير داني كارفاخال وماركوس يورينتي وجوردي ألبا وخوسيه لويس جايا، بالإضافة إلى سيرجيو راموس، المصاب منذ عدة شهور، وراؤول ألبيول، الذي تعرض للإصابة مؤخرا ولا يعرف موعد عودته.

كما شهدت قائمة إسبانيا عدة غيابات أخرى للإصابة، من بينها بيدري، لاعب وسط برشلونة الذي كان أبرز لاعب في تشكيلة إنريكي خلال منافسات اليورو، وكارلوس سولير، بالإضافة إلى سيرجيو كاناليس وبرايس مينديز، الذي عانى من التواء في الكاحل قبل ساعات قليلة من انضمامه إلى معسكر الماتادور، وهناك غيابات مهمة كذلك في خط هجوم لا روخا بسبب الإصابة، كألفارو موراتا وجيرارد مورينو.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة