ألكسيس سانشيز يصل تشيلي لخوض 3 مباريات حاسمة فى تصفيات كأس العالم

الثلاثاء، 05 أكتوبر 2021 03:51 م
ألكسيس سانشيز يصل تشيلي لخوض 3 مباريات حاسمة فى تصفيات كأس العالم ألكسيس سانشيز
إفي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصل ألكسيس سانشيز الاثنين إلى سانتياجو للانضمام لاستعدادات للمباريات الثلاث التي سيخوضها منتخب تشيلي أمام كل من بيرو وفنزويلا وباراجواي، والذي يجب أن يحصد خلالها سبع نقاط على الأقل إذا أراد مواصلة طريقه للمشاركة في مونديال قطر.
 
وكان مهاجم إنتر ميلان قد غاب عن اللقاءات الثلاثة التي خاضها منتخب "لا روخا" اللاتيني في سبتمبر/أيلول بسبب مشكلات بدنية أبعدته عن اللعب لفترة طويلة من العام، وأثر هذا الغياب سلبيا على كتيبة المدرب مارتين لاسارتي.
 
وهكذا كان هجوم منتخب تشيلي، على الرغم من امتلاكه لاعبين مثل إدواردو فارجاس، أحد نقاط ضعف الفريق، مبديا عدم القدرة على إنهاء اللعب الهجومي على الرغم من التعامل الجيد مع حيازة الكرة وإعداد اللعبة.
 
كما وصل إلى المطار الدولي للعاصمة التشيلية بنخامين بريريتون دياز، مهاجم بلاكبيرن روفرز الإنجليزي وانضم إلى التدريبات مساء الاثنين (ت.م.) في مجمع خوان بينتو دوران الرياضي بهدف تعزيز هجوم المنتخب.
 
وتحتل تشيلي المركز الثامن في جدول تصفيات أمريكا الجنوبية المؤهلة لمونديال قطر 2022، ولديها سبع نقاط فقط في جعبتها حصدتها من تسع مباريات خاضتها وحققت خلالها فوزا واحدا على بيرو أواخر يونيو/حزيران 2020









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة