نجم إيفرتون: طلبت قميص رونالدو وتجاهلني 4 مرات

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 10:08 م
نجم إيفرتون: طلبت قميص رونالدو وتجاهلني 4 مرات رونالدو وتاونسيند
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف أندروس تاونسند، نجم فريق إيفرتون، أن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد، متقلب المزاج، وتجاهل طلبه الحصول على قميصه أربع مرات، بعد أن أحبط إيفرتون مانشستر يونايتد في التعادل 1-1 يوم السبت.

وحاول تاونسيند الذي سجل هدف تعادل إيفرتون وقام بتقليد احتفال رونالدو بالعلامة التجارية 'Siu' بعد تسجيله هدف إيفرتون، الحصول على قميص رونالدو الشهير رقم 7، والتقى جناح توتنهام السابق وكريستال بالاس مع اللاعب البالغ من العمر 36 عامًا، والذي بدا أنه لم ينتبه له كثيرًا وواصل السير نحو النفق.

وأظهرت لقطات تليفزيونية أن رونالدو ينطق ببضع كلمات، بينما كان ينظر للأمام مباشرة، بينما كان تاونسند يربت على ظهره، لكن لاعب إيفرتون كشف منذ ذلك الحين أن نجم ريال مدريد السابق كان يتحدث إلى نفسه وليس معه.

وقال تاونسند اليوم الاثنين: "لقد جعلت هدفي أنني لن أغادر أولد ترافورد بدون قميص كريستيانو رونالدو، رأيته بعد صافرة النهاية، ركضت مباشرة إليه، لا أعرف ما الذي كان يتمتم به ولكن لم يكن الإنجليزية".

لكن في النهاية، أقنع تاونسند الذي سجل حتى الآن خمسة أهداف في تسع مباريات مع إيفرتون منذ انضمامه في صفقة انتقال مجانية الصيف الماضي، رونالدو بتسليم قميصه.

وأضاف اللاعب: "كان يتمتم بالبرتغالية وسألته ثلاث أو أربع مرات عن قميصه وفي النهاية استسلم وقال إنه سيعطيه لي في الداخل، وكان عليّ الانتظار داخل غرفة الملابس ولحسن الحظ تمكن رجل المعدات من ترتيبها لي، هذا القميص الذي سأحتفظ به معي".

وفي حديثه عن قراره بتقليد احتفال رونالدو الشهير، أوضح تاونسند أنه لم يكن قرارًا مفاجئًا: "كنا نناقش الأمر مع المدرب في اليوم السابق في طريقنا إلى مانشستر، كان الأولاد يقولون، هل ستفعل ذلك إذا سجلت؟" قلت نعم".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة