محمد صلاح على رأس التشكيلة المثالية للجولة السابعة بالدورى الإنجليزى

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 09:52 ص
محمد صلاح على رأس التشكيلة المثالية للجولة السابعة بالدورى الإنجليزى محمد صلاح
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

جاء الدولى المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول، على رأس التشكيلة المثالية للجولة السابعة من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج".

وسجل محمد صلاح هدفاً وصنع مثله  في تعادل ليفربول مع مانشستر سيتي بنتيجة 2 – 2، في المباراة التي جمعتهما مساء الاحد علي ملعب "أنفيلد"، ضمن منافسات الاسبوع السابع من الدوري الإنجليزي الممتاز.

واختارت هيئة الإذاعة البريطانية "بي بي سي"، صلاح ضمن التشكيل المثالي للجولة مع فيل فودين وسيلفيا لاعبى مانشستر سيتي، حيث جاء التشكيل المثالى بحسب BBC  كتالي:

وتصدر صلاح، قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" برصيد 6 أهداف مع جيمي فاردي لاعب ليستر سيتي، ومتفوقاً على ميشيل أنطونيو مهاجم وست هام يونايتد بفارق هدف وحيد.

حظى الهدف الرائع الذى سجله النجم المصرى محمد صلاح، لاعب ليفربول الإنجليزى فى شباك مانشستر سيتى، بالمواجهة التي انتهت بالتعادل الإيجابى 2-2، على ملعب "آنفيلد" في قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي، بإشادة عالمية من العديد من نجوم كرة القدم وأيضا وسائل الإعلام المختلفة.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني للريدز ضد السيتى في الدقيقة 76 بمهارة رائعة إثر تخطيه أكثر من لاعب ليسدد في المرمى بقدمه اليمنى، ويرفع رصيده إلى 6 أهداف هذا الموسم والـ103 في تاريخ البريميرليج.

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة