أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول ضد مان سيتي.. روبرتسون: محمد صلاح يملك عقلية احترافية لا تصدق

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 03:38 م
ليفربول ضد مان سيتي.. روبرتسون: محمد صلاح يملك عقلية احترافية لا تصدق محمد صلاح وروبرتسون
كتب- أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد أندي روبرتسون مدافع ليفربول بتألق زميله الدولي المصري محمد صلاح خلال الموسم الحالى وآخرها أمام مانشستر سيتي بعد أن سجل هدفا وصنع آخر في المباراة المثيرة، التى انتهت بالتعادل 2-2 على ملعب "آنفيلد" في قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي.

وقال روبرتسون في تصريحات لـ ليفربول إيكو إن الهدف الذي أحزره صلاح أمام السيتي من أعلى طراز، مضيفا أنه لأمر مخز أنه لم يكن هدف الفوز لأنه بالتأكيد يستحق ذلك.

وأوضح أن محمد صلاح يتطور كل موسم بشكل أفضل، مضيفا أن هذا الهدف ضمن أفضل أهدافه مع ليفربول".

وأضاف: " محمد صلاح يملك عقلية احترافية لا تصدق، إنه لاعب كرة قدم رائع وشخص مذهل، خارج الملعب يعمل بجد للحفاظ على لياقته البدنية والبقاء في أعلى مستوى مع تطوير كل شيء في أسلوب لعبه".

قدم النجم المصري محمد صلاح فاصلا مهاريا فى الدقيقة 59، وراوغ أكثر من لاعب ليهدي ساديو ماني تمريرة سحرية، يسجل منها هدف ليفربول الأول في الدقيقة 59، ليرفع المهاجم السنغالي رصيده إلى 4 أهداف هذا الموسم والهدف الـ99 في تاريخ الدوري الإنجليزي.

كما تمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني للريدز في الدقيقة 76 بمهارة رائعة إثر تخطيه أكثر من لاعب ليسدد في المرمى بقدمه اليمنى، ويرفع رصيده إلى 6 أهداف هذا الموسم والـ103 في تاريخ البريميرليج.

بتلك النتيجة يحتل ليفربول وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة بفارق نقطة عن تشيلسي المتصدر، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي (حامل اللقب)، الذي يحتل المركز الثالث.

ووصل محمد صلاح إلى احتلال صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 6 أهداف، بالمشاركة مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

وبات محمد صلاح على بعد خطوة من تحقيق رقم قياسي جديد في مسيرته الكروية، وهو معادلة رقم الإيفواري ديدييه دروجبا نجم تشيلسي السابق، بعدما سجل هدفًا في شباك مانشستر سيتي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة