أكرم القصاص - علا الشافعي

صلاح على رأس فريق الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.. وتوخيل أفضل مدرب

الإثنين، 04 أكتوبر 2021 03:26 م
صلاح على رأس فريق الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي.. وتوخيل أفضل مدرب محمد صلاح
كتب أحمد حربي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تواجد الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول في التشكيلة المثالية للجولة السابعة من المسابقة، من قبل الدوري الإنجليزي والذي يختاره النجم الأسطوري الان شيرر وذلك بعدما استطاع الفرعون المصري التألق بهدف عالمى فى تعادل الريدز مع مان سيتي 2-2 فى ختام منافسات الجولة.

محمد صلاح اليوم 
 

وواصل محمد صلاح مهاجم ليفربول، مسيرة التألق في الموسم الحالي، بعد أن سجل هدفًا وصنع آخر في تعادل الريدز المثير أمام ضيفه مانشستر سيتي، فى المباراة التى جمعت الفريقين أمس على ملعب "آنفيلد" في قمة منافسات الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج" للموسم الحالي.

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 6 أهداف، بالمشاركة مع جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

محمد صلاح اليوم 
 

واختار آلان شيرار، أسطورة المنتخب الانجليزي والمحلل لمباريات الدوري الإنجليزي عبر الموقع الرسمي للبطولة، محمد صلاح نجم منتخب مصر ونادي ليفربول ضمن التشكيلة المثالية للجولة السابعة من المسابقة.

وجاءت التشكيلة المثالية بحسب شيرار كالتالي..

Image

 

كما اختار شيرار الألمانى توماس توخيل المدير الفنى لفريق تشيلسي كأفضل مدرب للجولة الماضية.

​محمد صلاح اليوم 
 

وأصبح محمد صلاح على بعد خطوة من تحقيق رقم قياسي جديد في مسيرته الكروية، وهو معادلة رقم الإيفواري ديدييه دروجبا نجم تشيلسي السابق، بعدما سجل هدفًا في شباك مانشستر سيتي 

ويسعى محمد صلاح عن تسجيل هدف واحد في مرمى واتفورد في المباراة المقبلة المقرر إقامتها يوم السبت السادس عشر من شهر أكتوبر الجاري، وذلك للوصول إلى الهدف رقم 104 في تاريخه بالدوري الإنجليزي، ومعادلة رقم دروجبا، والذي يحتل صدارة الهدافين الأفارقة في البريميرليج.

 محمد صلاح اليوم 

وسجل محمد صلاح 103 هدفًا حتى الآن في الدوري الإنجليزي (101 مع ليفربول وهدفين مع تشيلسي).

وعادل محمد صلاح أفضل رقم تهديفي له على التوالي، بعد أن نجح في التسجيل مع ليفربول للمباراة السابعة على التوالي هذا الموسم.

محمد صلاح اليوم 

واستطاع محمد صلاح في موسم 2017 / 2018 في التسجيل 7 مباريات متتالية وهو ما تمكن منه النجم المصري من تحقيقه بعد هدفه في مرمى مانشستر سيتي.

ويعد محمد صلاح الأكثر اشتراكا بالأهداف هذا الموسم من بين لاعبي الدوري الإنجليزي في مختلف المسابقات (سجل 9 وصنع 3)، كما يعد الأكثر اشتراكا بالأهداف في البريميرليج أيضا (سجل 6 وصنع 3).

ويحتل ليفربول بهذه النتيجة وصافة ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 15 نقطة بفارق نقطة عن تشيلسي المتصدر، وبفارق نقطة عن مانشستر سيتي (حامل اللقب)، الذي يحتل المركز الثالث.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة