أكرم القصاص - علا الشافعي

محمود وادى: بيراميدز استعد جيدا للدورى.. وسعيد بالنقطة 6 بعد الفوز على فاركو

الأحد، 31 أكتوبر 2021 09:20 م
محمود وادى: بيراميدز استعد جيدا للدورى.. وسعيد بالنقطة 6 بعد الفوز على فاركو محمود وادى
كتب أحمد طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عبر محمود وادي، مهاجم فريق نادي بيراميدز، عن سعادته البالغة بالفوز الذي تحقق على حساب فاركو بهدفين مقابل هدف، مؤكدا أنه كان من المهم تحقيق الفوز الثاني على التوالي في الدوري والوصول إلى النقطة السادسة.
 
شدد وادي على أن بيراميدز استعد جيدا للدوري بمعسكرات ومباريات ودية مع جهازه الفني المتميز بقيادة إيهاب جلال ومع توالي اللقاءات سيظهر المستوى الحقيقي للفريق، ومن المهم تحقيق الانتصار تلو الآخر وتوالي الانتصارات ومع الفوز سيظهر الشكل المتميز لبيراميدز في تلك المرحلة.
 
وأضاف وادي بأن الفريق سيغلق سريعا ملف الانتصار على فاركو ويركز على المواجهة المقبلة المهمة أمام الاتحاد السكندري في الجولة الثالثة والتي لابد من الفوز بها بهدف التقدم خطوة أكبر في جدول الدوري والاستمرار في المنافسة، وحصد النقاط المتتالية.
 
قاد عبد الله السعيد فريقه للفوز على فاركو بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء اليوم الأحد على استاد الإسكندرية ضمن منافسات الجولة الثانية لمسابقة الدوري الممتاز.

افتتح التسجيل لبيراميدز عبد الله السعيد فى الدقيقة 68 قبل أن يضيف نفس اللاعب الهدف الثانى فى الدقيقة 84 من ركلة جزاء، وبعدها قلص رامى صبرى مدافع فاركو الفارق لفريقه فى الدقيقة "90+3" من ركلة جزاء.

وألغى الحكم إبراهيم نور الدين هدفًا لـ"فاركو" فى الدقيقة 40 سجله أحمد عبد العزيز مودى فى شباك بيراميدز بعد الرجوع إلى تقنية الـ"var" واحتسابه خطأ لصالح الفريق السماوى.

ودخل بيراميدز المباراة بتشكيل مكون من حراسة المرمى: شريف إكرامي، خط الدفاع: علي جبر - أحمد سامي - أحمد فتحي - محمد حمدي، خط الوسط: عبد الله السعيد - نبيل دونجا - وليد الكرتي - محمود صابر - رمضان صبحي، خط الهجوم: محمود وادي.

بينما بدأ فاركو المباراة بتشكيل مكون من: حراسة المرمى: محمد صبحي، الدفاع: أحمد صغيري _ رامي صبري - أحمد عبد العزيز "مودي" - عبد الله بكرى_ عزمي غومه، الوسط : محمود عماد - محمود حمادة - رزقي حمرون، الهجوم:  عمرو جمال سيف تيري.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة