كرمه رئيس جامعة بنى سويف.. اعرف حكاية بطل العالم في رفع الأثقال من ذوي الهمم

الأحد، 31 أكتوبر 2021 02:59 م
كرمه رئيس جامعة بنى سويف.. اعرف حكاية بطل العالم في رفع الأثقال من ذوي الهمم
بنى سويف هانى فتحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم الأحد، الطالب محمد عبد الحميد بريك بالفرقة الثالثة قسم علم الاجتماع بكلية الآداب من ذوي الهمم ولاعب منتخب مصر لرفع الأثقال للمكفوفين، لتهنئته بفوزه ، حيث سجل رقماً عالمياً جديداً وفاز بالمركز الأول على العالم للشباب خلال مشاركته مع منتخب مصر فى بطولة العالم للمكفوفين 2021 والتي أقيمت فعالياتها في الفترة من 24 إلى 26 أكتوبر الجاري بدولة جورجيا بمشاركة العديد من المنتخبات العالمية للمكفوفين، جاء ذلك بحضور الدكتور رمضان عامر عميد الكلية وعدد من أعضاء هيئة التدريس.
 
وقرر الدكتور منصور، إعفاء الطالب محمد بريك من المصروفات الدراسية وتوفير جهاز لاب توب مخصص لذوي الهمم لتمكينه من الدراسة بسهولة وكنوع من التكريم الرمزي لتفوقه الرياضي ولتشجيع غيره من الطلاب علي التفوق والتميز دراسياً ورياضيا وثقافيا.
 
وأعرب رئيس الجامعة، عن فخره الشديد بهذا الانتصار المشرف للبطل وذلك للعام الثاني علي التوالي بتتويجه بطلا بالمركز الأول على العالم للشباب والمركز الثاني على العالم للكبار في رفعة الرجلين Squat 225 كجم وفي رفعة البنش برس Bensh press 145 كجم وفي رفعة السحب Deadlift 260كجم بمجموع 630كجم ، وقد توج بريك بالفوز بأربعة ميداليات منها2 ميدالية ذهبية في فئة الشباب وزن 100 كجم و 2 ميدالية فضة في عموم كبار.
 
وأشاد رئيس الجامعة بالقدرات المميزة التي يمتلكها أبناء الجامعة من ذوي الهمم والمراكز المتقدمة التي يحققونها علي مختلف الأصعدة المحلية والدولية، ما يعد تتويجاً للجهود التي تبذلها الجامعة من أجل هؤلاء الطلاب .
 
وعبر الطالب عن سعادته بتكريم الدكتور منصور حسن رئيس الجامعة وأول من قام بتكريمه عقب وصوله إلى مصر، مؤكداً على دور الجامعة فى دعم أبناءها الطلاب فى كافة الأنشطة الرياضية.
 
أعلن الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، عن قيام كلية الخدمة الاجتماعية التنموية بإعداد أول دليل استرشادي لنشر الوعي المجتمعي بين الطلاب وسيتم تطبيقه بجميع معاهد وكليات الجامعة وذلك لزيادة الوعي المجتمعي بالإنجازات التي تتحقق علي أرض الواقع من أجل شباب الأجيال القادمة وما يتم تحقيقه من تنمية مستدامة يجب الحفاظ عليها من أي أخطار تعطل مسيرتها طوال السنوات القادمة ومساعدة الشباب علي الفهم الصحيح لمحاربة الشائعات التي تضر بهم وبوطنهم في وقت واحد.
 
وأضاف رئيس الجامعة فى بيان له أن الدليل الاسترشادي يتضمن 12 محوراً يمكن من خلالها زيادة الوعي المجتمعي من خلال آليات وأنشطة تنفيذية كعقد الندوات وتنظيم ورش العمل وأنشطة مسرحية والخدمة العامة ومعسكرات اليوم الواحد والمهرجانات ونشر المطبوعات والأفلام والفيديوهات التوعوية.
 
ووجه الدكتور منصور، الشكر للدكتور أبو الحسن عبد الموجود عميد كلية الخدمة الاجتماعية التنموية، والدكتور أيمن سيد سعيد الأستاذ المساعد بالكلية لجهدهما المبذول في إعداد الدليل الاسترشادي والذي يتماشي مع توجيهات فخامة رئيس الجمهورية ودعما لنشر الوعي وتعميق الانتماء الوطني والعمل علي محاربة الفكر المتطرف.
 
كما استقبل الدكتور منصور حسن رئيس جامعة بنى سويف، اليوم، عددا من الطلاب الوافدين من الجنسيات المختلفة الدارسين بمختلف الكليات بالجامعة لتقديم التهنئة عقب صدور القرار الجمهوري بالتجديد لفترة ثانية جاء ذلك بحضور الدكتور أيمن غنيم المنسق العام لإدارة الوافدين، والأستاذ احمد عيد مدير إدارة الوافدين، وموظفي الإدارة.
 
وحرص الطلاب الوافدين من دول "السودان، والأردن، وسوريا، والعراق، وفلسطين، وعمان، واليمن، وليبيا، وجيبوتي، والجزائر، والكويت" علي تقديم التهنئة بحضورهم لمكتب رئيس الجامعة نظرا لما لمسوه من إنجازات ومجهودات هائلة وضعت الجامعة في مصاف الجامعات الكبرى وشعورهم الدائم بأنهم في بيتهم الثاني محاطين بالأمن والأمان.
 
ووجه رئيس الجامعة الشكر لطلاب وإدارة الوافدين علي تهنئتهم الرقيقة واعدا إياهم ببذل مزيد من الجهد للإرتقاء بكافة شئون الوافدين وتذليل كافة الصعوبات والعمل علي توفير سبل الراحة والأمان.
جدير بالذكر، أن جامعة بنى سويف لازالت تعيش أجواء الفرحة والاحتفال بمناسبة التجديد لرئيس الجامعة لفترة ثانية مع استمرار توافد المهنئين من الأساتذة والطلاب والعاملين ومختلف القيادات من داخل وخارج الجامعة.
 
بطل العالم في رفع الأثقال من ذوي الهمم يكرمه رئيس جامعة بنى سويف
بطل العالم في رفع الأثقال من ذوي الهمم يكرمه رئيس جامعة بنى سويف

 

بطل العالم في رفع الأثقال من ذوي الهمم
بطل العالم في رفع الأثقال من ذوي الهمم

 

رئيس جامعة بنى سويف مع الوفد
رئيس جامعة بنى سويف مع الوفد

 

رئيس جامعة بنى سويف يستقبل الوفد
رئيس جامعة بنى سويف يستقبل الوفد

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة