صور.. العالم هذا المساء.. الجالية المصرية بلندن تستقبل الرئيس السيسى فى جلاسجو بأعلام مصر.. نجم أرسنال الإنجليزى محمد الننى يؤدى مناسك العمرة بالمسجد الحرام.. حالة من الحزن تصيب أليك بالدوين فى أحدث ظهور له

الأحد، 31 أكتوبر 2021 10:00 م
صور.. العالم هذا المساء.. الجالية المصرية بلندن تستقبل الرئيس السيسى فى جلاسجو بأعلام مصر.. نجم أرسنال الإنجليزى محمد الننى يؤدى مناسك العمرة بالمسجد الحرام.. حالة من الحزن تصيب أليك بالدوين فى أحدث ظهور له
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد العالم هذا المساء، العديد من الأحداث المهمة، وهو ما أبرزته وكالات الأنباء، ويقدم "اليوم السابع"، تقريرا بأهم أحداث العالم التي تم رصدها خلال الساعات القليلة الماضية.
 

الجالية المصرية بلندن تستقبل الرئيس السيسى فى جلاسجو بأعلام مصر

 
تجمع المصريون منذ فجر اليوم فى بيت العائلة المصريه بلندن واستقلوا أتوبيسا فى رحلة تستغرق 8 ساعات متوجهين إلى العاصمة الاسكتلندية جلاسجو لاستقبال الرئيس السيسى والترحيب به أثناء حضوره مؤتمر المناخ، فى حضور كل رؤساء العالم لمناقشة كيفية تفادي الأخطار المناخية التى يتعرض لها كوكب الأرض.
 
وحرص أبناء الجالية على اصطحاب أعلام مصر ولافتات ترحيبية بالرئيس السيسى ، فضلا عن ارتداء تيشرتات تحمله صوره وأعلام مصر تعبيرا منهم عن حبهم للرئيس السيسى.
 
وقال مصطفى رجب رئيس اتحاد الكيانات المصرية فى أوروبا، ورئيس بيت العائلة المصرية بلندن، إن أبناء الجالية المصرية فى إنجلترا حريصون على التغلب على كل الصعاب التى تزامنت مع توقيت ومكان هذه الزيارة مما يعد خير دليل على مدى حب أبناء الجالية لوطنهم الأم وتأيدهم للقيادة السياسية .
 
وتابع أن الزيارة تأتى فى أيام العمل، ومدينة جلاسجو تبعد 8 ساعات عن لندن، وحريصون أن نصل قبل وصول الرئيس وتحركنا فجرا تواجهنا أمطار شديدة وسيول طول الطريق .
 
received_463432145088999
الجالية المصرية فى لندن
 

received_566907501274783
الجالية المصرية فى لندن
 
 
 

received_1293288131173607
الجالية المصرية فى لندن
 

نجم أرسنال الإنجليزى محمد الننى يؤدى مناسك العمرة بالمسجد الحرام


 
أدى النجم المصرى محمد الننى، المحترف فى صفوف فريق أرسنال الإنجليزى، مناسك العمرة فى المسجد الحرام بمكة المكرمة، اليوم الأحد، وفقا لما أعلنه عبر حسابه على تويتر.
الننى
الننى

ونشر الننى، صورتين له بملابس الإحرام من أمام الكعبة المشرفة بالحرم المكى، صحبها بتعليق: "من أفضل مكان فى العالم".

محمد الننى بملابس الإحرام
محمد الننى بملابس الإحرام

وكانت تقارير صحفية تركية، كشفت أن نادي جالاتا سراي نجح في التوصل لاتفاق مع لاعب الوسط المصري محمد النني لاعب خط وسط نادي أرسنال الإنجليزي، للحصول على توقيعه خلال شهر يناير القادم.

Capture
 

وذكر موقع "فوتو ماك" التركي، أن جالاتا سراي وضع النني رأس أولوياته لتدعيم خط الوسط في الفترة المقبلة، في الوقت الذي يعيش فيه اللاعب أيام غير سعيدة في آرسنال بسبب عدم الاعتماد عليه في التشكيل الأساسي.

وكان جالاتا سراي قد تفاوض مع النني لضمه في الصيف الماضي، إلا أن اللاعب المصري طلب الحصول على 3.5 مليون يورو للموافقة على الانتقال لمدة أربعة مواسم.

حالة من الحزن تصيب أليك بالدوين فى أحدث ظهور له مع زوجته

التقطت عدسات الكاميرات صورًا لأليك بالدوين وهو في حالة ذهول أثناء عشاء له مع زوجته في مطعم مغلق أمام الجمهور بمدينة مانشستر، مساء أمس.

ووفقًا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلى ميل" البريطانية، حاولت هيلاريا بالدوين، التخفيف عن زوجها ومعانقته وهى تمسك رأسه بإحدى يديها.

التقرير وفقا لصحيفة ديلى ميل
التقرير وفقا لصحيفة ديلى ميل

وسبق ان تحدث النجم العالمي أليك بالدوين، علنًا لأول مرة أمام الكاميرا عن حادث مقتل مديرة التصوير هالينا هاتشيز الذي لقت مصرعها خلال تصوير فيلمه الأخيرrust، ووصفها بأنها صديقة وقال إنه على "اتصال دائم" بأسرتها المكلومة.

حالة من الحزن تصيب بالدوين
حالة من الحزن تصيب بالدوين

 

بالدوين وزوجته
بالدوين وزوجته

وقال بالدوين للمصورين على جانب طريق في فيرمونت: "كانت صديقي.. في اليوم الذي وصلت فيه في موقع التصوير وبدأت في التصوير أخذتها لتناول العشاء مع جويل المخرج..لقد كنا طاقمًا جيدًا للغاية ، كنا نصور فيلمًا معًا ثم حدث هذا الحدث الرهيب".

 

وعندما تحدث إلى المصورين، انضمت إلى بالدوين زوجته هيلاريا، التي صورت المحادثة بهاتفها، وكانت تحاول في كثير من الأحيان إقناع زوجها بالتوقف عن الحديث. قال بالدوين إنه كان يتحدث علانية حتى يتوقف المصورون عن ملاحقة أسرته، وفقا لموقع abc news.

 

اليك بالدوين وزوجته
اليك بالدوين وزوجته

ووصف بالدوين حادث إطلاق النار بأنه "حدث واحد في كل تريليون مرة" وقال إنه التقى بزوج هاتشيز"، قائلا: "إنه في حالة صدمة ، ولديه ابن يبلغ من العمر تسع سنوات. نحن على اتصال دائم به لأننا قلقون للغاية بشأن أسرته وطفله. كما قلت، نحن ننتظر بفارغ الصبر أن تخبرنا الشرطة ما أسفرت عنه تحقيقاتهم "

 

وأضاف "أعلم أن هناك محاولات متواصلة للحد من استخدام الأسلحة النارية في مواقع تصوير الأفلام وهو شيء أنا مهتم به للغاية. يجب اتخاذ بعض الاجراءات الجديدة".

وبعد إدلائه بالتصريحات طلب بالدوين من المصورين التوقف عن متابعته مع اسرته بكل مكان، قائلا: "أطفالي في السيارة يبكون، من باب المجاملة خرجت للحديث معكم، لا يُسمح لي بالتعليق على التحقيق، أتحدث إلى رجال الشرطة كل يوم، أتحدث معهم كل يوم".

 

وتابع :"وجهة نظري هي أنني أطلب فقط ، لقد جلسنا كمجاملة الآن للتحدث إليكم ، الآن من فضلك، هل ستتوقف عن متابعتنا، فقط اتركنا وشأننا، لقد قدمنا ​​لك كل ما يمكن أن نقدمه لك."









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة