تيسير مطر مثمنا جهود الرئيس لدعم العمالة المصرية: بنشوفه وسط العمال الساعة 6 صباحا لمتابعة سير الأعمال والإنجازات.. رئيس حزب إرادة جيل يؤكد على أهمية دور الأحزاب فى دعم الأيدى "الشقيانة" وجنود الإنتاج.. صور

الأحد، 31 أكتوبر 2021 02:51 م
تيسير مطر مثمنا جهود الرئيس لدعم العمالة المصرية: بنشوفه وسط العمال الساعة 6 صباحا لمتابعة سير الأعمال والإنجازات.. رئيس حزب إرادة جيل يؤكد على أهمية دور الأحزاب فى دعم الأيدى "الشقيانة" وجنود الإنتاج.. صور جانب من الاجتماع
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل، ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ، وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية، باجتماع أمانات العمال بالأحزاب السياسية المصرية، مثمنا جهود الرئيس عبد الفتاح السيسى للعمالة المصرية، قائلا :" نحن نرى رئيسيا عبد الفتاح السيسى يتجول وسط العمال صباح كل يوم ليرى بنفسة مسار العمل والإنجازات، ونراه يتحرك فى كل المجالات".

اجتماع-أمانات-العمال-بالأحزاب-السياسية-المصرية-(3)

ودعا "مطر" أن تستثمر كل الإدارات سواء فى الشركات أو المصانع العمالة المصرية، داعيا أن يقتدى الجميع بنشاط الرئيس عبد الفتاح السيىسى، منتقدا فكرة التقليل من كلمة "عامل" مؤكدا أن جميع من فى أى مصنع أو شركة يطلق عليه مصطلح "عامل" حتى رئيس مجلس الإدارة، وكلمة عامل لا تطلق فقط على "الفواعلية" 

اجتماع-أمانات-العمال-بالأحزاب-السياسية-المصرية-(6)

وتساءل "مطر" ما هو السبب الرئيسى فى فشل الشركات قطاع الأعمال؟ مجيبا على السؤال بقوله: "الإدارات هى السبب الرئيسى فى الفشل وليس العمال" داعيا أن يكون للعمال فى كل شركة أو مصنع نسبة من الأرباح حالة نجاح المؤسسات، قائلا :" وما المانع فى أن يربح العمال طالما الشركات تنجح".

اجتماع-أمانات-العمال-بالأحزاب-السياسية-المصرية-(8)

وأكد تيسير مطر على أهمية دور الأحزاب المصرية فى دعم العمال، مشيرا إلى أن دور الأحزاب المصرية تجاه العمال يتمثل فى بناء وعى العمالة المصرية وتعريفهم بحقوقهم والوجبات التى عليهم" داعيا أن تيواصل قيادات الأحزاب المصرية مع العمال فى المصانع والشركات فضلا عن التواصل مع العمالة غير المنتظمة، لتوسيع مفهوم الوعى لديهم". 

اجتماع-أمانات-العمال-بالأحزاب-السياسية-المصرية-(9)

ودعا تيسير مطر أن يعقد خلال الأيام المقبلة اجتماع موسع بين قيادات الأحزاب والقيادات العمالية فى النقابات والاتحادات لمناقشة دور الأحزاب لدعم العمالة المصرية وبحث جميع القضايا العمالية، مطالبا الأحزاب بالتفاعل مع القضايا العمالية وطرح أفكار، مضيفا:" الأحزاب قوى لا يستهان بها".

اجتماع-أمانات-العمال-بالأحزاب-السياسية-المصرية-(7)

ودعا تيسير مطر جميع وسائل الإعلام المقروءة والمسموعة والمرئية الاهتمام بالقضايا العمالية، وتناول تصريحات قيادات أمانات العمال بالأحزاب المصرية.

اجتماع-أمانات-العمال-بالأحزاب-السياسية-المصرية-(5)

وأكد "مطر" خلال الاجتماع الذى راسه أحمد فاوى الضبع امين العمال بحزب إرادة جيل وحضره 14 أمينا للعمال بالأحزاب السياسية أن زيارات الرئيس السيسى لمواقع العمل أسبوعيا تكشف مدى اهتمامه ورعايته بالعمال باعتبارهم جنود البناء والإنتاج".

اجتماع-أمانات-العمال-بالأحزاب-السياسية-المصرية-(1)

وصرح أحمد فاوى الضبع أن لجنة امانات العمال بالأحزاب السياسية بعد مناقشات مثمرة لمة 3 ساعات فى رحاب حزب إرادة جيل طالبت وزير قطاع الأعمال العام بحسن اختيار رؤساء الشركات التابعة من اصحاب الكفاءة والخبرة حتى لا تتكرر اخطاء الماضي. 

اجتماع-أمانات-العمال-بالأحزاب-السياسية-المصرية-(4)

وقال بالنسبة لعمالة الأطفال أوصت لجنة أمانات العمال بتفعيل الدور الرقابى على الورش لاتخاذ الإجراءات القانونية ضد من يخالف القانون ويقوم بتشغيل الأطفال، ذكرا أن نسبة للعمالة الغير منتظمة فقد وافقت اللجنة على ماجاء فى بنود صندوق حماية العمالة غير المنتظمة فى قانون العمل الجديد". 

اجتماع-أمانات-العمال-بالأحزاب-السياسية-المصرية-(2)

ووجه الكاتب الصحفى محمود نفادى نائب رئيس حزب ارادة جيل خلال الاجتماع التحية للرئيس عبدالفتاح السيسى على صرف 5 مليارات جنيه منحة للعمالة غير المنتظمة استفاد منها مليون و700 ألف عامل بواقع 3000 جنيه لكل عامل بسبب أزمة كورونا لمواجهة أعباء الحياة".

اجتماع-أمانات-العمال-بالأحزاب-السياسية-المصرية-(10)
 

 

اجتماع-أمانات-العمال-بالأحزاب-السياسية-المصرية-(11)
 

 

اجتماع-أمانات-العمال-بالأحزاب-السياسية-المصرية-(12)
 

 

اجتماع-أمانات-العمال-بالأحزاب-السياسية-المصرية-(13)
 

 

اجتماع-أمانات-العمال-بالأحزاب-السياسية-المصرية-(14)
 

 

اجتماع-أمانات-العمال-بالأحزاب-السياسية-المصرية-(15)
 

 

اجتماع-أمانات-العمال-بالأحزاب-السياسية-المصرية-(16)
 

 

اجتماع-أمانات-العمال-بالأحزاب-السياسية-المصرية-(17)
 

 

اجتماع-أمانات-العمال-بالأحزاب-السياسية-المصرية-(18)
 

 

اجتماع-أمانات-العمال-بالأحزاب-السياسية-المصرية-(19)
 

 

اجتماع-أمانات-العمال-بالأحزاب-السياسية-المصرية-(20)
 

 

اجتماع-أمانات-العمال-بالأحزاب-السياسية-المصرية-(21)
 

 

اجتماع-أمانات-العمال-بالأحزاب-السياسية-المصرية-(22)
 

 

اجتماع-أمانات-العمال-بالأحزاب-السياسية-المصرية-(23)
 

 

اجتماع-أمانات-العمال-بالأحزاب-السياسية-المصرية-(24)
 

 

اجتماع-أمانات-العمال-بالأحزاب-السياسية-المصرية-(25)
 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة