أكرم القصاص - علا الشافعي

مهرجان KO PRO يكرم بيج رامي بمشاركة أبطال كمال الأجسام.. غدا

السبت، 30 أكتوبر 2021 08:51 م
مهرجان KO PRO يكرم بيج رامي بمشاركة أبطال كمال الأجسام.. غدا بيج رامى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يشهد مهرجان KO PRO (أولمبيا مصر للمحترفين) لكمال الأجسام واللياقة البدنية، تكريم البطل العالمي بيج رامي، بطل كمال الأجسام، المتوج مؤخرا بلقب "مستر أولمبيا"، وذلك في تمام الساعة الخامسة مساء غد الأحد على مسرح أحد الفنادق الكبرى بمدينة 6 أكتوبر.
 
كما سيتم تكريم البطل العربي الشهير محمود الدرة والأمريكي دينيس جيمس مدرب بيج رامي.
 
ويشهد المهرجان مشاركة عددا كبيرا من الأبطال المصريين والعرب والأجانب، أبرزهم البطل الأمريكي وسيدريك ماكملان والبطل المصري محمد شعبان صاحب المركز العاشر في نسخة مستر أولمبيا الأخيرة وحسن مصطفى وأحمد الورداني وأحمد عبد الجليل.
 
ويمنح المهرجان الذي يقام لأول مرة في الشرق الأوسط وأفريقيا الفائزين الأربعة جوائز مالية بخلاف تأهل 4 لاعبين محترفين للمشاركة في مستر أولمبيا 2022 بالولايات المتحدة الأمريكية.
 
وأصبح بيج رامى أول لاعب مصرى يتوج باللقب الأهم والأقوى والأشهر فى عالم رياضة كمال الأجسام للمحترفين فى الوطن العربى وإفريقيا مرتين متتاليين.
 
ونجح بيج رامى فى أن يصبح حديث الصباح والمساء فى الشارع الرياضى، بعد تتويجه بلقب ببطولة مستر أولمبيا للعام الثانى على التوالى، بعد تغلبه على منافسه الأمريكى براندون كيرى والإيرانى هادى شوبان.
 
وراهن بيج رامى على الفوز باللقب فى هذه النسخة، حيث قال خلال المؤتمر الصحفى للبطولة إنه بذل مجهودًا كبيرًا منذ تتويجه بلقب النسخة الماضية حتى يتمكن من هزيمة نفسه هذا العام والفوز باللقب للعام الثانى على التوالي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة