أكرم القصاص - علا الشافعي

دقيقتان للترويج لمسلسل The Wheel of Time القادم نوفمبر المقبل

السبت، 30 أكتوبر 2021 02:16 م
دقيقتان للترويج لمسلسل The Wheel of Time القادم نوفمبر المقبل The Wheel of Time
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طرحت الجهة المنتجة لـ مسلسل الخيال العلمى The Wheel of Time، تريلر تشويقى جديد للعمل، وصلت مدته إلى دقيقتان و 15 ثانية، ومن المقرر أن يطرح المسلسل الجديد  بداية من 19 نوفمبر المقبل، وفقا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

 

على أن تطرح باقى حلقات مسلسل The Wheel of Time بشكل أسبوعى، كل يوم جمعة، لينتهى طرح العمل في 24 ديسمبر من العام الجارى 2021.

مسلسل The Wheel of Time المستوحى من أكثر الكتب مبيعا لـ الكاتبة روبرت جوردان، وتم بيع أكثر من 90 مليون الكتبا الذى يحمل نفس الاسم The Wheel of Time ، وتدور أحداث القصة في عالم ملحمي مترامي الأطراف حيث يوجد السحر ولا يُسمح إلا لبعض النساء بالوصول إليه.

وتتبع القصةMoiraine ، وهي عضوة في منظمة قوية التي تضم جميع النساء، وتدعى Aes Sedai  ، ولكن تقرر Moiraine  الشروع في رحلة خطيرة تمتد عبر العالم مع خمسة شبان وشابات، بعد أن تنبأ أحدهم بأنه التنين الذي يولد من جديد، والذي إما سينقذ البشرية أو يدمرها.

مسلسل The Wheel of Time الجديد من بطولة كل من روزاموند بايك، جوشا سترادوفسكي، ماركوس رذرفورد، زوي روبينز، صوفي أوكونيدو، بارني هاريس، مادلين مادن، كاي الكسندر، ميجيل الفاريز.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة