محافظ الإسماعيلية يعلن تقديم جامعة سيناء 65 منحة دراسية لأبناء المحافظة

الأحد، 03 أكتوبر 2021 07:14 م
محافظ الإسماعيلية يعلن تقديم جامعة سيناء 65 منحة دراسية لأبناء المحافظة اللواء شريف فهمي بشارة محافظ الإسماعيلية
الإسماعيلية – السيد فلاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء شريف فهمى بشارة، محافظ الإسماعيلية، اليوم الأحد، عن توافر 65 منحة دراسية بجامعة سيناء لأبناء المحافظة للعام الدراسى 2022/2021، للطلبة المتفوقين الحاصلين على الثانوية العامة أو الأزهرية.

وقال بيان المحافظ، اليوم، أن إجمالى المنح المتاحة هى، 2 بكلية صيدلة، 2 بكلية طب أسنان، 6 بكلية العلاج الطبيعى، 10 بقسم العمارة بكلية الهندسة، 15 بكلية الإعلام، 15 بكلية تكنولوجيا المعلومات وعلوم الحاسب، 15 بكلية إدارة الأعمال.

وأشار البيان إلى شروط التقديم للحصول على الفرص المتاحة وهى، حصول الطالب على الثانوية العامة أو الأزهرية للعام الدراسى 2020/2021، بالإضافة إلى أن يكون من أبناء الإسماعيلية أو من المقيمين بها إقامة دائمة وغير متقدم لأى منحة أخرى.

وأعلن ديوان عام محافظة الإسماعيلية عن فتح باب التقديم للحصول على المنح بداية من 3 حتى 9 أكتوبر الجارى، بمقر الجامعة بالقنطرة شرق.

كما أوضح البيان الأوراق المطلوبة للتقدم للحصول على المنحة وهى صورة البطاقة الشخصية، صورة شهادة الميلاد، مستخرج من شهادة الثانوية العامة أو الثانوية الأزهرية، صورة شهادة الابتدائية والإعدادية، مفردات مرتب للعائل، بحث اجتماعى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة