سألنا سوسن بدر ممكن تتجوزى للمرة الثامنة؟ .. اعرف ردها "فيديو"

الأحد، 03 أكتوبر 2021 05:00 م
سألنا سوسن بدر ممكن تتجوزى للمرة الثامنة؟ .. اعرف ردها "فيديو" سوسن بدر
كتبت ـ منة الله يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت النجمة الكبيرة سوسن بدر ضيفة على تليفزيون اليوم السابع، وتحدثت خلال اللقاء عن عدة موضوعات، كان أبرزها نيتها في الزواج مرة أخرى، حيث تزوجت سبع مرات سابقة، لذا سألتها المذيعة إذا كان لديها النية في تكرار تجرية الزواج مرة أخرى أم لا.

وقالت سوسن إنه لا يوجد لديها أي مانع من دخولها تجربة الزواج للمرة الثامنة، مؤكدة: "الحب مش حكر على سن معين والإنسان طول ما هو عايش من حقة يحب، وأنا لو عندى وقت للحب هحب تانى إيه المشكلة"، ولكنها أكدت أن في هذه المرة ستكون طلباتها ومواصفات هذا الرجل مختلفة عن المرات السابقة نظراً لأنها أصبحت تعيش في مرحلة أكثر نضجاً.

أما عن دور سوسن بدر في مسلسل زى القمر خلال حكاية "اللى خلف مماتش"، فهى كشفت فى تصريحاتها لـ"اليوم السابع"، إنها سعيدة للغاية بالشخصية التى تجسدها ضمن أحداث الحكاية، معربة عن أمنياتها فى أن تقدم شئ جيد للجمهور الذى تحترمه دائما .

من ناحية أخرى، تواصل سوسن بدر تصوير مسلسل "السيدة زينب"، بالتزامن مع تصوير حكاية رق الحبيب استعدادًا لعرضه خلال الفترة المقبلة، والعمل يشارك فى بطولته كل من محمود عبد المغنى، وليلى عز العرب، وحسام داغر، وتأليف أحمد صبحى، وتدور أحداث المسلسل حول منطقة السيدة زينب، وحى زقاق المدق، ويتناول أبطال العمل قصصًا فى تلك المنطقة فى إطار اجتماعى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة