أكرم القصاص - علا الشافعي

حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 3 / 10 / 2021

الأحد، 03 أكتوبر 2021 09:30 م
حصاد الرياضة المصرية اليوم الأحد 3 / 10 / 2021 أحمد حجازى
عمر أنور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة اليوم الأحد 3/ 10 / 2021 العديد من الأحداث المهمة، على رأسها انضمام أحمد حجازى لمعسكر المنتخب، استعدادا لمواجهتى منتخب ليبيا فى تصفيات كأس العالم، على أن ينضم محمد صلاح والننى غدا الاثنين.

الإسماعيلي ينهي إجراءات استعارة أحمد عيد من الطلائع

نجحت اللجنة الفنية بالنادي الإسماعيلي، برئاسة علي أبو جريشة في إنهاء إجراءات استعارة أحمد عيد الظهير الأيمن السابق للزمالك، والحالي لطلائع الجيش، لمدة موسم.
 
حسين السمري: لم يصل خطاب وقف الترشح للانتخابات من وزارة الشباب والرياضة حتى الآن

أكد حسين السمري، المدير التنفيذي للزمالك، أن ناديه لم يصل له أي قرار بإيقاف الإعلان عن الترشح لانتخابات نادي الزمالك.

حكم بوروندي لمباراة مصر وليبيا وطاقم جنوب أفريقي للعودة
أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم FIFA تعيين باسيفيك مانا من بوروندي لإدارة مباراة مصر وليبيا المقرر إقامتها يوم 8 أكتوبر المقبل باستاد الجيش ببرج العرب ضمن الجولة الثالثة للمجموعة السادسة لتصفيات افريقيا المؤهلة لكأس العالم، ويعاونه التنزاني فرانك كومبا والبوروندي ديزيريه نكورونزيزا وحكم رابع من رواندا صامويل اويكوندا، ويراقب المباراة توكو جويش من اريتريا.
 
الزمالك يُنهي ترتيبات سفر بعثة الفريق إلى كينيا

أكد الدكتور منتصر الرملاوي، المدير الإداري لفريق الكرة الأول بنادي الزمالك، أن كل الترتيبات الخاصة بسفر بعثة الفريق إلى كينيا تسير على قدم وساق، من خلال التعاون المثمر مع المسئولين في وزارة الخارجية المصرية والسفارة المصرية في كينيا.

الجنوب سودانى مالونج حكمًا لمواجهة المصرى مع الموارد الأوغندى بالكونفدرالية

أسندت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقى لكرة القدم "كاف"، مباراة المصرى ومضيفه فريق سلطات الموارد الأوغندى فى ذهاب الدور التمهيدى الثانى من النسخة التاسعة عشر للبطولة الكونفيدرالية الأفريقية، إلى طاقم تحكيم دولى من جنوب السودان.

انضمام أحمد حجازي لتدريبات المنتخب استعدادًا لمواجهة ليبيا

أدى اليوم المنتخب الوطني تدريبه في اليوم الثاني على التوالي ضمن المعسكر المغلق ببرج العرب استعدادًا للقاء ليبيا يوم الجمعة المقبل في إطار الجولة الثالثة لتصفيات المجموعة الأفريقية السادسة لتصفيات كأس العالم.
 
الأهلي يستعيد لاعبيه المصابين.. ومتولي يحتاج أسبوعًا قبل العودة للمران

استعاد فريق الأهلي جهود كل لاعبيه المصابين في الوقت الحالي باستثناء محمود متولي في إطار التحضير للمرحلة المقبلة من الموسم الجديد والتي يستهلها بمواجهة فريق الحرس الوطني بطل النيجر في ذهاب دور الـ32 لبطولة دوري أبطال أفريقيا ومن ثم بطولة الدوري المصري الممتاز التي تنطلق 25 أكتوبر الجاري.

الننى ومصطفى محمد ينضمان لمنتخب مصر غدًا.. وصلاح الثلاثاء

كشف مسئولو منتخب مصر، عن وصول محمد النني وعمر مرموش وأحمد حسن كوكا ومصطفى محمد غدًا الإثنين، فيما يصل أحمد حجازي مساء اليوم، ومحمد صلاح بعد غدٍ الثلاثاء.

بيرسي تاو يبدأ المشاركة التدريجية فى تدريبات الأهلى الجماعية

شارك الجنوب أفريقي بيرسي تاو، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في جزء من المران الجماعي الذي أقيم مساء اليوم على ملعب التتش، وذلك وفقًا للبرنامج الذى يقوم بتنفيذه تحت إشراف الجهاز الطبى للفريق.
 
الزمالك يصطحب أحذية المطر في رحلة كينيا لمواجهة توسكر بدورى أبطال أفريقيا

قرر مسئولو بعثة الزمالك، اصطحاب أحذية المطر للاعبى الفريق خلال رحلة كينيا استعدادا لمواجهة فريق توسكر الكينى، المقرر إقامتها يوم 16 من شهر أكتوبر الجارى، فى ذهاب دور الـ 32 من منافسات بطولة دورى أبطال إفريقيا، تحسباً لهطول أى أمطار يوم المباراة فى كينيا.

فـريـال أشـرف تتوج بفضية الدورى العالمى للكاراتيه

توجت فريال أشرف لاعبة منتخب الكاراتيه بالميدالية الفضية بعد الخسارة في مباراة النهائى بالدورى العالمى التي تقام بروسيا، واحتلال المركز الثانى بالمنافسات.

باملاك تيسيما حكما للقاء الزمالك وتوسكر الكينى فى دوري أبطال أفريقيا

أعلن الاتحاد الأفريقى لكرة القدم عن طاقم التحكيم المكلف بإدارة مباراة الزمالك أمام توسكر الكينى فى ذهاب دور الـ32 لبطولة دورى أبطال أفريقيا، المقرر لها يوم 16 أكتوبر الجارى فى كينيا.

 
رابطة الأندية تقيم مراسم قرعة الدوري خارج أسوار اتحاد الكرة

كشف مسئولو رابطة الأندية المحترفة، عن أن قرعة الدوري الممتاز، والمحدد لها يوم 12 أكتوبر الجاري، ستقام خارج مقر اتحاد الكرة، والأقرب إقامتها بأحد الفنادق، على أن تكون غير موجهة.

 
 
 
 
 
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة