الطالب الأمين.. "عمار" عثر على محفظة بها مبلغ مالى وسلمها لصاحبها بالشرقية

الأحد، 03 أكتوبر 2021 04:08 م
الطالب الأمين.. "عمار" عثر على محفظة بها مبلغ مالى وسلمها لصاحبها بالشرقية
الشرقية - إيمان مهنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تلفزيون اليوم السابع" بثا مباشرا من مركز ههيا محافظة الشرقية، عن نموذجا من النماذج الايجابية، وهو الطالب عمار عبده بالصف الثانى الإعدادى و الذى عثر على محفظة تحتوى على مبلغ مالى وأوراق شخصية، ورفض الاحتفاظ بها لنفسه.

أكد عمار عبده، انه أثناء توجهه لصالة التدريبات لاحظ حافظة نقود منتفخة مما يوحى أن بها مبلغ من المال، فأخبر والده عبر الهاتف و المسافر خارج البلاد، فطلب منه التوجه بها لوالدته للبحث عن صاحبها.

وأضاف انه بتسليمة المحفظة لوالدته عثر على مبلغ 3300 جنيه وأوراق شخصية منها بطاقة شخصية و رخصة قيادة توك توك وغيرها.

يقول السيد الشناوى من مدينة ههيا لـ"اليوم السابع"، إن عبده والد عمار صديقة و جاره، و انه نصح نجله بنشر منشور على فيس بوك بصورة بطاقة صاحب المحفظة، للبحث عنه و تسليمة النقود، مضيفا انه عندما شاهد المنشور على صفحة عمار و تبين أن صاحبها من قرية كفور نجم، سأل زوج شقيقته المقيم بذات القرية الذى نجح فى التواصل مع صاحب المحافظة.

و أشار صاحب المحفظة إلى أنه اتصل به وأعطاه إمارة المبلغ والأوراق الشخصية الخاصة و شكل المحافظة، الذى تأكدنا انه هو صاحبها.

و تابع انه جهز لقاء جمع عمار و صاحب المحفظة و الذى سلمه لها و قدم له الشكر على أمانته، و الذى أوضح انه يمر بظروف طارئة نظرا لمرض زوجته بسبب الولادة ووفاة الرضيع، وأن المبلغ جزء من سداد ديون عليه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة