أشادت بها وزيرة الهجرة.. شاهد حكاية الست فاطمة علمت أبناء قريتها المشغولات اليدوية ببنى سويف

الجمعة، 29 أكتوبر 2021 01:44 م
أشادت بها وزيرة الهجرة.. شاهد حكاية الست فاطمة علمت أبناء قريتها المشغولات اليدوية ببنى سويف فاطمة
بني سويف هاني فتحي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "اليوم السابع" بثا مباشراً مع السيدة فاطمة ابنة محافظة بنى سويف، والتي أشادت بتجربتها السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة اثناء زيارتها الاخيرة لمحافظة بنى سويف.

 

https://web.facebook.com/watch/live/?ref=watch_permalink&v=610245143673392

 

وقالت فاطمة فتح الله احمد محسن، أنها سعيدة بكلمات وإشادة السفيرة نبيلة مكرم وزيرة الهجرة و الدكتور محمد هانى غنيم محافظ بنى سويف أثناء تحدثي عن تجربتها أمامهما اثناء زيارة الوزيرة الاخيرة لمحافظة بنى سويف، مشيده بالدور التى قامت به نرمين محمود مقررة المجلس القومي للمرأة.

وقالت فاطمة أنها من قرية بياض العرب التابعة لمركز بنى سويف مشيرة إلى أنها متزوجة في قرية تل ناروز ولديها ثلاثة أولاد محمود في الصف الأول الثانوى، وبسنت في الصف الأول الإعدادي واحمد في الصف الثالث الابتدائي.

وأضافت فاطمة أنها استطاعت أن تساعد سيدات قرى شرق النيل على تعلم الحرف اليدوية والمشغولات اليدوية المتنوعة من خلال تدريبهم بالتعاون مع العديد من مؤسسات المجتمع المدنى.

وقالت فاطمة أنها قامت بتدريب العديد من السيدات والفتيات على مهارات المشغولات اليدوية والتفصيل بالإضافة إلى تعلم حرف الخياطة.

وأكدت فاطمة انها قررت أن تقيم أول جمعية نسائية لتخدم السيدات بمحافظة بنى سويف بصفة عامة وسيدات قرى شرق النيل بصفة خاصة ، وخاصة السيدات أصحاب الحرف اليدوية من العاملين في الزراعة وصيد الأسماك والحرف والمشغولات اليدوية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة