أكرم القصاص - علا الشافعي

عزاء شهيد الشرطة بالدقهلية.. توفى متأثرا بجراحه إثر طلق نارى على يد خارجين عن القانون

الخميس، 28 أكتوبر 2021 11:46 م
عزاء شهيد الشرطة بالدقهلية.. توفى متأثرا بجراحه إثر طلق نارى على يد خارجين عن القانون جانب من العزاء
الدقهلية شريف الديب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قدم اليوم السابع بثا مباشرا من عزاء فرد الشرطة الذي استشهد صباح اليوم على يد مجموعة من الخارجين على القانون فى ناحية قرية ديمشلت، وقد تلقت أسرة فرد الشرطة محمد ياسر 22 سنة متزوج، العزاء بمسقط رأسه بعزبة الدنك التابعة للوحدة المحلية لاشمون الرمان التابعة لمركز دكرنس، وقد أقامت الأسرة صوانا لاستقبال العزاء، حيث حضر عدد كبير من الأهالي وزملاء الشهيد وبعض النواب عن دائرة المركز.
 
 
يذكر أنه استشهد فرد شرطة متأثرا بإصابته بطلق ناري جراء إطلاق عدد من الخارجين على القانون النار عليه، وأسفر الحادث عن إصابة رئيس مباحث المركز ومعاون المباحث. وقد لفظ فرد الشرطة أنفاسه الأخيرة داخل مستشفى الطوارئ بالمنصورة، عقب الإصابة بطلق ناري من بندقية آلية.
 
تلقى اللواء سيد سلطان مدير أمن الدقهلية، إخطارًا من ايهاب عطية مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود إشارة من غرفة العمليات تفيد بإصابة رئيس مباحث دكرنس الرائد محمد البنا، واثنين من أفراد الأمن بطلقات نارية، بأماكن مختلفة بالجسم ، وذلك أثناء مداهمة وكر للخارجين عن القانون بالأراضي الزراعية خارج قرية ديمشلت، وعند شعور المتهمين باقتراب القوات، قاموا بإطلاق وابل من الأعيرة النارية على سيارات الشرطة مما ادى إلى إصابة 3 بينهم رئيس مباحث المركز، وتم نقله إلى مستشفى دكرنس العام، بينما نقل آخر إلى الطوارئ. يذكر أن منطقة ديمشلت من أخطر البؤر الإجرامية المتخصصة فى تجارة المخدرات بالدقهلية.

عزاء شهيد الشرطة بالدقهلية (1)
 
عزاء شهيد الشرطة بالدقهلية (2)
 
عزاء شهيد الشرطة بالدقهلية (3)
 
عزاء شهيد الشرطة بالدقهلية (4)









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة