يايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على ليفركوزن فى كأس ألمانيا وشتوتجارت يواجه كولن

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 05:00 ص
يايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على ليفركوزن فى كأس ألمانيا وشتوتجارت يواجه كولن بايرن ميونخ
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل بايرن ميونخ ضيفا ثقيلا على نظيره فريق باير ليفركوزن، في المباراة المقرر لها في تمام التاسعة إلا الربع من مساء اليوم الأربعاء، على ملعب " بروسيا بارك"، ضمن منافسات الدور الثانى من بطولة كأس ألمانيا للموسم الحالي 2021 – 2022.

وتأهل بايرن ميونخ للدور الثانى من كأس ألمانيا، بعد اكتساحه فريق بريمر من الدرجة الخامسة بنتيجة 12 – 0 في الدور الأول، في المقابل تخطى ليفركوزن نظيره فريق كايزرسلاوترن بهدف نظيف.

ويسعى الفريق البافارى في مواجهة الليلة لمواصلة انتصاراته المتتالية، بعد أن نجح في سحق ضيفه فريق هوفنهايم في الجولة التاسعة من الدوري الألماني بنتيجة 4 – 0، في المقابل خسر باير ليفركوزن أمام مضيفه فريق هيرتا برلين بهدف نظيف.

وفى نفس الدور يستضيف فريق شتوتجارت المحترف ضمن صفوفه المهاجم المصرى الشاب عمر مرموش، نظيره فريق كولن، في التاسعة إلا الربع مساء، على ملعب " مرسيدس بينز ارينا.

وتحوم الشكوك حول مشاركة عمر مرموش في لقاء الليلة، بعد غيابه عن مواجهة يونيو برلين الأحد الماضى في الجولة التاسعة من البوندزليجا بداعى الإصابة.

وتأهل شتوتجارت لهذا الدور بعد تخطيه فريق أرمينيا بيليفيلد في الدور الأول بنتيجة 5 – 2 بعد امتداد المباراة للأشواط الإضافية، في المقابل وصل كولن بصعوبة على حساب فرييق كارل زايس جينا بركلات الترجيح 4 – 2، بعد التعادل 1 – 1.

ويتصدر بايرن ميونخ ترتيب الدوري الألماني برصيد 22 نقطة، ويطارده بوروسيا دورتموند برصيد 21 نقطة، يليه فرايبورج في المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة