جامعة أسيوط تحتفل بالذكرى الــ48 لنصر أكتوبر المجيد بحفل ضخم

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 04:00 ص
جامعة أسيوط تحتفل بالذكرى الــ48 لنصر أكتوبر المجيد بحفل ضخم الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط
أسيوط هيثم البدرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يشهد الدكتور طارق الجمال رئيس جامعة أسيوط، اليوم الأربعاء 27 من أكتوبر الجارى فى تمام الساعة السابعة مساءاً بأرض المخيم الكشفى بالجامعة احتفال الجامعة بالذكرى الــ48 لنصر أكتوبر العظيم، والذى ينظمه قطاع شئون التعليم والطلاب بالجامعة والذى من المقرر ان يتضمن عدداً من الفقرات التثقيفية والفنية والهادفة إلى تعزيز الروح الوطنية للطلاب ونشر مشاعر الولاء والانتماء للوطن فى قلوب الجميع .

وقد كشف الدكتور شحاتة غريب نائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب ومنسق أعمال الحفل أ ن الحفل يتضمن ندوة تثقيفية بعنوان "روح أكتوبر .. كلمة السر فى تحقيق التماسك وبناء الوطن".

أما الفقرة الفنية فتتضمن حفل غنائى يقدمه أكبر أوركسترا فى الجامعات المصرية والذي يضم 500 عازف وعازفة من طلاب منتخب الجامعة  الغنائى وقسم الموسيقى بكلية التربية النوعية وذلك لأول مرة، كما يشهد الحفل فقرة تكريم لأعضاء هيئة التدريس المشاركين فى حرب أكتوبر.

كما أضاف الدكتور شحاتة غريب أن الجامعة قد استعدت لانطلاق هذا الحفل الأضخم من نوعه من خلال سلسلة من التجهيزات المكثفة والمتضمنة أعداد  بانوراما حرب أكتوبر بالمخيم الكشفى والتى تحتوى على مجسمات للدبابات والصواريخ والطائرات المستخدمة فى حرب السادس من أكتوبر.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة