أكرم القصاص - علا الشافعي

توخيل: تشيلسي استحق التأهل لربع نهائي كأس الرابطة وتصديات كيبا أنقذتنا

الأربعاء، 27 أكتوبر 2021 12:13 ص
توخيل: تشيلسي استحق التأهل لربع نهائي كأس الرابطة وتصديات كيبا أنقذتنا توخيل مدرب تشيلسي
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الألمانى توماس توخيل المدير الفنى لفريق تشيلسي استحقاق تأهل فريقه لدور ربع نهائي كأس الرابطة الإنجليزية، بعد فوزه على ضيفه ساوثهامبتون، بركلات الجزاء الترجيحية 4-3، بعد التعادل الإيجابي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت الفريقين على ملعب "ستامفورد بريدج" مساء الثلاثاء، ضمن منافسات دور الـ16.

وقال توخيل عقب نهاية المباراة: "كانت مباراة صعبة، من الرائع مشاهدة تفاعل المشجعين، لقد كانت معركة مفتوحة، مباراة مكثفة، لقد قدمنا ركلات ترجيح جيدة، وكانت الجودة حاضرة. تصدى كيبا لواحدة، أهدرنا ركلة أيضًا كان هناك الكثير من التغييرات". 

وأضاف قائلا: "اللاعبون أصحاب الفضل فى التأهل، لقد أعطوا كل شيء، لدينا يوم راحة ثم يومين للتحضير لمباراة نيوكاسل".  

وتابع: "نحن نكره الخسارة، لدينا الآن تسع أو عشر مباريات في ديسمبر، هذا خطأنا لكننا نكره الخسارة، نحن نخرج ونلعب من أجل الفوز". 

وواصل قائلا: "لسوء الحظ، فقدنا أزبيليكويتا أمس بسبب الإصابة، أخبرنا أندرياس أنه لا يستطيع اللعب لأنه خضع لجراحة في الأسنان ثم روبن. فقدنا ثلاثة لاعبين ربما كانوا سيبدأون، لقد أحببت الطاقة اليوم، لقد كانت مباراة جيدة".

وأشاد بالحارس الإسباني كيبا، قائلا:"عندما يفكر الجميع في الوقت المحتسب بدل الضائع وركلات الترجيح، فهذه لحظة خطيرة، ويمكن أن تفقد تركيزك، كان من المهم أن يبقينا كيبا في المباراة بتصدياته المتأخرة". 

 

تشيلسي ضد ساوثهامبتون 

وانتظر تشيلسي وصول الدقيقة 44 لافتتاح باب التسجيل بهدف من توقيع كاي هافيرتز من ضربة رأسية، لينتهي الشوط الأول بين الفريقين 1-0 للبلوز.

ثم تعادل طريق تشي آدمز، بعد مرور دقيقتين فقط من بداية الشوط الثاني، ليلجأ الفريقين لركلات الترجيح ويحسم تشيلسي التأهل بالفوز 4-3.

وكان فريق تشيلسي قد تخطي أستون فيلا بركلات الترجيح 4-3، بدور الـ 32، بعد التعادل في الوقت الأصلي بنتيجة 1-1.

فيما أقصي ساوثهامبتون منافسه شيفيلد يونايتد، عقب هزيمته بركلات الترجيح 4-2، بعد التعادل في الوقت الأصلي 2-2.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة