أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح: طوال الوقت أرى نفسي أفضل لاعب فى العالم

الثلاثاء، 26 أكتوبر 2021 06:13 م
محمد صلاح: طوال الوقت أرى نفسي أفضل لاعب فى العالم محمد صلاح نجم ليفربول
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النجم المصرى محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول، أنه يرى نفسه اللاعب الأفضل في العالم، وذلك بعد تألقه الكبير مع ناديه خلال الموسم الحالي في جميع المسابقات، ويعتقد أن هذا الأمر يعود لآراء الجماهير ووجهات النظر المختلفة.

ويعيش محمد صلاح حالة من التألق الكبيرة خلال الموسم الحالي مع ليفربول سواء محليا أو أوروبيا من خلال خوض نجم الريدز 12 مباراة في جميع المسابقات، سجل 15 هدفا بجانب 5 أسيست.

وتحدث محمد صلاح في مقابلة مع أحدى القنوات الرياضية العربية قائلا:" طوال الوقت أرى نفسي أفضل لاعب في العالم، وذلك من أجل الوصول إلى كل الأرقام التي أريد تحقيقها، هناك من يرى أنني الأفضل في العالم، والبعض يختار لاعبًا آخر، في النهاية هي آراء ووجهات نظر شخصية".

محمد صلاح (2)
محمد صلاح 

 

أضاف قائلا:"أحاول دائمًا أن أضع نفسي تحت ضغط لكي أخرج أفضل ما لدي، من أجل مساعدة الفريق، لأن أهدافى تسعدني إذا ساهمت في فوز الفريق، وفي بعض الأحيان أكون محظوظًا، وأحاول إعطاء كل ما لدي للفريق".

وواصل قائلا:" في الدوري الإنجليزي يتواجد أفضل اللاعبين في العالم، لا بد أن يكون لديك المقدرة للفوز بالبطولات والجوائز الفردية، لا يوجد شيء سهل في البريميرليج".

تابع قائلا:" الموسم الماضي لم يكن سيئًا بالنسبة لي رغم ما عانى ليفربول منه، حاولت مساعدة الفريق قدر الإمكان وبالفعل تمكنت من ذلك، وحققنا المركز الثالث في البريميرليج".

محمد صلاح (3)
محمد صلاح 

 

وتحدث عن البداية القوية لليفربول قائلا:" البداية القوية للريدز هذا الموسم مهمة للغاية في المشوار الطويل للمنافسة على لقب الدوري، ليفربول سينافس على جميع البطولات، نحن اعتدنا في هذا النادي على ذلك، لأن ليفربول يبقى نادي بطولات".

وعن تخطيه رقم دروجبا التاريخى في البريميرليج، قال الفرعون المصرى:"أشعر بالفخر كونى أصبحت الهداف التاريخى للأعبين الأفارقة في الدوري الإنجليزي متخطيا ديديه دروجبا، أمر رائع بالنسبة لي، وسعيد به للغاية، هذا ما كنت أريد إثباته عندما عدت من روما إلى الدوري الإنجليزي، أردت أن أثبت بأنني قادر على اللعب هنا وأثبت نفسي في الدوري الإنجليزي وأستطيع تسجيل الأهداف وصناعتها".

محمد صلاح (1)
محمد صلاح 

 

وعن تمثاله في متحف مدام توسو، قال صلاح:"كنت أعلم بالتمثال، لأنهم حصلوا منيّ على بعض القياسات، لكن عندما نظرت له لأول مرة لم أصدق، كان إحساسا غريبا أن تقف أمام شخص فيه الكثير من ملامحك".

وكشف محمد صلاح عن سر خلع قميصه للاحتفال بالأهداف مع ليفربول، وقال محمد صلاح:"لا أرتب هذا الاحتفال، تأتي بالصدفة، لكن في مباراة كريستال بالاس تعمدت خلع القميص لأنني كنت أعتقد بأنني عادلت رقم دروجبا، ولكن بعد ذلك اكتشفت أنني أحتاج لتسجيل هدف آخر، ولا أعتقد أنني سأفعلها مرة أخرى، لأنني إذا خلعت القميص مجددًا يورجن كلوب "هيجري ورايا".

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة