أكرم القصاص - علا الشافعي

مصر التى فى خاطرى.. الرئيس السيسى يحتفل مع خريجى الكليات العسكرية (إنفوجراف)

الإثنين، 25 أكتوبر 2021 12:56 م
مصر التى فى خاطرى.. الرئيس السيسى يحتفل مع خريجى الكليات العسكرية (إنفوجراف) الرئيس السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي، على تقديم التهنئة للخريجين والأسر خلال حفل تخرج دفعات جديدة من طلبة الكليات العسكرية، وقال خلال كلمته في حفل تخرج دفعة جديدة من الكليات العسكرية: بسم الله الرحمن الرحيم.. الحمد لله رب العالمين.. ألف مبروك للأسر كلها.. وألف مبروك لأبنائنا للضباط اللى اتخرجوا النهاردة.. تهنئة من القلب وشكر من القلب لكل أسرة قدمت وتقدم أبناءها لصالح أمن وسلامة واستقرار مصر".
 
الرئيس السيسى يحتفل مع خريجى الدفعة الجديدة من الكليات العسكرية
الرئيس السيسى يحتفل مع خريجى الدفعة الجديدة من الكليات العسكرية
 
وتابع الرئيس السيسي: "في الأوقات الجميلة أبدا لن ننسى الشهداء والمصابين الذين قدموا ومازالوا يقدمون.. وده أمر طبيعى لأن المهمة المكلفة بها القوات المسلحة الحماية لمصر وشعبها.. تحية لكل الشهداء وأسرهم.. بقدم التهنئة للأسر وبقول مبروك بعد فترة طويلة من البناء والإعداد ثم أثناء فترة الكلية بكل ما تحمله من جهد وبذل".
 
وأكد الرئيس السيسي موجها حديثه للضباط الخريجين:"دى مرحلة جديدة للطلاب والضباط.. مرحلة جديدة خالص.. هتكونوا مسئولين عن رجال معكم والمسئولية عن أنفسكم.. ودى مهمة كبيرة جدا ومسئولية كبيرة.. مسئول عن إعداد وتجهيز وتوعية.. تستغرب وتقولي "توعية".. طبعا التوعية.. بيجى ابن من أبناء مصر يقعد في الجيش سنة ولا اتنين ولا تلاتة.. وبالتالي مسئولين أمام ربنا والشعب المصرى أن نجهزه ونخلى بالنا منهم ونعدهم الإعداد الجيد".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة