أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح يسجل للمباراة العاشرة على التوالى.. ويكسر رقما عمره 120 عاما

الأحد، 24 أكتوبر 2021 06:59 م
محمد صلاح يسجل للمباراة العاشرة على التوالى.. ويكسر رقما عمره 120 عاما محمد صلاح
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحرز الدولي المصري محمد صلاح لاعب ليفربول للمرة العاشرة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز بعدما سجل هاتريك في المباراة المقامة حاليًا أمام مانشستر يونايتد والمقامة حاليًا على ملعب "أولد ترافولد" ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة "بريميرليج" للموسم الحالي.

وسجل محمد صلاح 3 أهداف خلال المباراة بواقع هدفين في الشوط الأول قبل ان يضيف الثالث له خلال فعاليات الشوط الثاني من المباراة.

ووصل محمد صلاح بأهدافه اليوم الى الهدف العاشر خلال مشواره في الدوري الإنجليزي لينفرد بصدارة ترتيب هدافي البريميرليج خلال الموسم الموسم الحالي.

وبات محمد صلاح أكثر لاعب افريقي يسجل توالياً في الدوري الإنجليزي والدوريات الخمس الكبرى بعدما تخطى ايمانويل أديبايور الذي سبق وأن سجل خلال 9 مباريات مع نادي أرسنال.

كما أصبح محمد صلاح اللاعب الوحيد في تاريخ ليفربول الذي استطاع أن يسجل في 10 مباريات متتالية.

ووفقاً لشبكة أوبتا العالمية فإن محمد صلاح بات أول لاعب في تاريخ النادي يسجل في أول 5 مباريات في الدوري خارج الانفيلد خلال الموسم.

وعادل محمد صلاح الأرقام التهديفية مع دروجبا في المباراة الماضية لنادي ليفربول أمام واتفورد التي انتهت بفوز الفريق بخماسية نظيفة ضمن منافسات الجولة الثامنة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.
 
وقدم دروجبا التهنئة لمحمد صلاح قبل أيام على معادلة سجله التهديفي قبل ان يتخطاه الفرعون المصري مساء اليوم بهدفيه الذين سجلهما خلال فعاليات الشوط الأول من المباراة.
 
ووصل محمد صلاح الى الهدف العاشر خلال مشواره الحالي ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز لينفرد بصدارة ترتيب هدافي البطولة وبفارق هدفين عن جيمي فاردي نجم ليستر سيتي الذي توقف عند 7 أهداف.
 
وأصبح الفرعون المصرى أول لاعب يسجل في 3 زيارات متتالية لأولد ترافورد في تاريخ الديربي. 
 
وفشل جيمي فاردي في تسجيل أية أهداف خلال مباراة فريقه ليستر سيتي اليوم الأحد أمام برنتفورد التي أقيمت على ملعب "جريفين بارك" ضمن منافسات الجولة التاسعة والتي انتهت بفوز الأول بنتيجة 2 / 1.
 
وأنهى ليفربول الشوط الأول من مباراته ضد مانشستر يونايتد متقدماً برباعية أهداف نظيفة في المباراة المقامة حالياً بينهما ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة