مان يونايتد ضد ليفربول.. سولشاير: اليوم الأسوأ لي وقريبون من الاستسلام

الأحد، 24 أكتوبر 2021 09:03 م
مان يونايتد ضد ليفربول.. سولشاير: اليوم الأسوأ لي وقريبون من الاستسلام سولشاير
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد النرويجي أولي جونار سولشاير أن الخسارة أمام ليفربول تعد أسوأ يوم في مسيرته التدريبية، في المباراة التي انتهت بفوز الريدز بنتيجة 5-0، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أولد ترافورد"، فى قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي.

وقال سولشاير، في تصريحات عقب نهاية المباراة: "إنه أسوأ يوم أمضيته في قيادة هؤلاء اللاعبين، لم نكن جيدين بما يكفي فرديا أو كفريق، لا أعتقد أنني عشت شعورًا أسوأ من هذا، أتحمّل المسؤولية، ما حدث اليوم وما سيحدث مستقبلًا مسؤوليتي أنا".

وأضاف: "لقد خسرنا 6-1 أمام توتنهام الموسم الماضي، لكن الوضع أسوأ بكثير، علينا تجاوز الأمر في أسرع وقت ممكن والمضي قدمًا، نحن في الحضيض ولا يمكننا أن نشعر بأسوأ من ذلك".

وقال سولشاير عما إذا كان الشخص المناسب لأخذ يونايتد إلى مستوى أعلى: "لقد قطعنا شوطًا طويلاً كمجموعة ونحن قريبون جدا من الاستسلام الآن".

مان يونايتد ضد ليفربول
 

وعن شكوكه بشأن مدى ملاءمته لوظيفته، قال سولشاير: "لا شك لديّ، لقد قطعت شوطًا طويلاً أو قطعنا شوطًا طويلاً كمجموعة ولن نتخلى عن ذلك الآن، الخسارة مسؤوليتي تمامًا".

وأضاف: "لدينا مباريات كبيرة قادمة، لذلك ليس هناك وقت للقلق وللشعور بالأسف على أنفسنا، علينا أن نكون متحدين، أنا حزين ومحبط وغاضب بالطبع، لكن لا يهم ما أشعر به، المهم هو ما سنفعله لتحسين أنفسنا والتأكد من عدم حدوث ذلك مرة أخرى".

وشهدت المباراة تألقا غير عادي من محمد صلاح، الذي سجل 3 أهداف "هاتريك" وصنع هدفا آخر، ليحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي منفردا برصيد 10 أهداف بفارق 3 أهداف عن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

وبهذه النتيجة يحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر، في حين تراجع مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 14 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة