أكرم القصاص - علا الشافعي

ليفربول يتغنى بمحمد صلاح أمام مانشستر يونايتد: "هذا عالمه ونحن فقط نعيش فيه"

الأحد، 24 أكتوبر 2021 07:01 م
ليفربول يتغنى بمحمد صلاح أمام مانشستر يونايتد: "هذا عالمه ونحن فقط نعيش فيه" محمد صلاح
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغنى فريق ليفربول الإنجليزي، باستمرار تألق النجم المصري محمد صلاح في المباراة التي تقام الآن أمام مانشستر يونايتد بالدوري الإنجليزي، حيث سجل فيها هدفين حتى الآن بالإضافة إلى صناعة هدف للنابي كيتا، ونشر نادي ليفربول على حسابه بموقع "تويتر"، مجموعة من التويتات للإشادة بأداء محمد صلاح وكسره أرقامًا قياسية جديدة.

وقال ليفربول في الاشادة بأداء محمد صلاح: " الأرقام القياسية وُجدت لتُحطم بأقدامه... رحبوا معنا بإمبراطور وملك اللعبة محمد صلاح، هداف إفريقيا التاريخي في الدوري الإنجليزي الممتاز"، و"بلا كلل أو ملل.. هدف تلو الآخر ومباراة بعد الأخرى يكتب الملك المصري اسمه في سجلات التاريخ الكروية ويصبح أفضل هداف إفريقي في تاريخ الدوري الإنجليزي".

محمد صلاح
محمد صلاح

 

ليفربول يحتفى بصلاح
ليفربول يحتفى بصلاح

 

وتويته أخرى تشيد بالملك المصري: " هذا عالم محمد صلاح ونحن فقط نعيش فيه"، وأخيرة: " وما الجديد! الأفضل في العالم يسجل للمباراة العاشرة على التوالي".

حساب ليفربول يتغنى بمحمد صلاح
حساب ليفربول يتغنى بمحمد صلاح

وانتهت أحداث الشوط الأول من مباراة مان يونايتد ضد ليفربول بتقدم الريدز بنتيجة 4-0، في المباراة التي تجمع الفريقين حاليًا على ملعب "أولد ترافورد"، في قمة الجولة التاسعة لمنافسات الدوري الإنجليزي، وسط تألق نجمنا المصري محمد صلاح الذي سجل ثنائية وصنع هدف آخر.

وصنع نجمنا المصري محمد صلاح هدف ليفربول الأول الذي سجله الغاني نابي كيتا في الدقيقة 5، قبل أن يسجل البرتغالي ديوجو جوتا الثاني في الدقيقة 13 من عمر المباراة.

وفي الدقيقة 38 سجل النجم المصري محمد صلاح الهدف الثالث لفريق ليفربول من عرضية مميزة من نابي كيتا، قبل أن يسجل محمد صلاح هدفه الشخصي الثاني والرابع للريدز في الدقيقة 45.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة