كلوب: محمد صلاح يستمتع بالكرة لأقصى درجة وأعلم رغبته في البقاء

الأحد، 24 أكتوبر 2021 08:44 م
كلوب: محمد صلاح يستمتع بالكرة لأقصى درجة وأعلم رغبته في البقاء كلوب ومحمد صلاح
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لفريق ليفربول بالنجم المصري محمد صلاح، بعد فوز الريدز على مانشستر يونايتد بنتيجة 5-0، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "أولد ترافورد"، فى قمة مباريات الجولة التاسعة من الدوري الإنجليزي، مشيرا إلى أنه يعلم برغبته في البقاء.

وقال كلوب في تصريحات عقب نهاية المباراة: "ما الذي يمكنني قوله عن الفوز؟ هل توقعت ما حدث؟ كلا! طريقة لعبنا اليوم والضغط ووضع الكرات بالمساحات المناسبة كانت جيدة جدا".

وأضاف كلوب: "بين الشوطين قلت للاعبين علينا اللعب بشكلٍ أفضل! لم نرد التوقف بعد تسجيل 4 أهداف، الأمر لم يتعلق بتسجيل المزيد من الأهداف بل الحفاظ على لاعبينا بدون إصابات ولم ينجح ذلك الأمر".

وتابع: "النتيجة جنونية، سألت قبل قليل لو كان هنالك نتيجة كهذه لليفربول ولم يتذكر أحد، هذه النتيجة ستبقى لوقت طويل جدًا، نحن علينا الاحتفال لكن يجب أن نحترم اليونايتد".

​محمد صلاح
 

وعن النجم محمد صلاح، قال كلوب: "ما الذي يمكنني قوله عن صلاح؟ لقد سدد كرات ربما لم تكن الأفضل لكنه كان حاسمًا جدًا وقام بإنطلاقات رائعة وهو يستمتع كثيرًا بأدائه".

وأضاف: "آمل أن يستمر محمد صلاح بهذا الأداء لوقت طويل جدا جدا جدا جدا".

وتابع: "محمد صلاح يستمتع بالكرة لأقصى درجة ممكنة وأتمنى أن يستمر هكذا، ولا تهمه الضجة المثارة حوله".

وعن رغبة محمد صلاح في البقاء بليفربول، قال كلوب: "لم أتفاجأ من تصريحات صلاح عن رغبته بالبقاء في ليفربول، فقد عرفت ذلك من وقت طويل وهو يريد فعلاً البقاء هنا".

وأضاف: "حققنا 3 نقاط وهذا الأهم ضد خصم قوي جدا جدا وتنافسي، لدينا ثقة كبيرة لكن علينا فهم هذه المباريات بشكل جيد، فوزي رقم 200؟ بصراحة كنت أفكر أني أستحق انتصارات أكبر لأني خسرت بعض المباريات بشكل سيء جدًا ولم أستحق ذلك".

وشهدت المباراة تألق غير عادي من محمد صلاح، الذي سجل 3 أهداف "هاتريك" وصنع هدف آخر، ليحتل صدارة ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي منفردا برصيد 10 أهداف بفارق 3 أهداف عن جيمي فاردي مهاجم ليستر سيتي.

كما نجح الفرعون المصري في الانفراد بقائمة هدافي اللاعبين الأفارقة في البريميرليج برصيد 107 أهداف بفارق 3 أهداف عن الإيفواري ديدييه دروجبا نجم تشيلسي السابق.

وبهذه النتيجة يحتل ليفربول وصافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر، في حين تراجع مانشستر يونايتد في المركز السابع برصيد 14 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة