أكرم القصاص - علا الشافعي

في حضرة حكم الكلاسيكو.. برشلونة يهزم ريال مدريد 1/3

الأحد، 24 أكتوبر 2021 01:00 م
في حضرة حكم الكلاسيكو.. برشلونة يهزم ريال مدريد 1/3 سانشيز مارتينيز حكم الكلاسيكو
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كلف الإتحاد الإسباني لكرة القدم، الحكم سانشيز مارتينيز لإدارة مباراة برشلونة ضد ريال مدريد، في كلاسيكو الأرض والمقرر إقامتها عصر اليوم الأحد، على ملعب "كامب نو"، ضمن منافسات الجولة العاشرة من الليجا.

برشلونة ضد ريال مدريد

أسند الإتحاد الإسباني، مباراة كلاسيكو برشلونة وريال مدريد، إلي الحكم سانشيز مارتينيز ومعه جونزاليس جونزاليس حكماً لتقنية الفيديو "VAR".

حكم الكلاسيكو
حكم الكلاسيكو


 

وسبق وأن أدار سانشيز مارتينيز 4 مباريات سابقة في الكلاسيكو بين برشلونة وريال مدريد، حقق معه الملكي الفوز على البارسا بنتيجة 2-0 في كأس السوبر الإسباني 2017، فيما فاز برشلونة بالـ 3 لقاءات الأخري.

ويستعد سانشيز مارتينيز لإدارة الكلاسيكو الخامس بين برشلونة وريال مدريد، على ملعب "كامب نو"، في الجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

الكلاسيكو

وبعيداً عن الكلاسيكو، أدار سانشيز مارتينيز 24 مباراة لبرشلونة، وقد تمكن النادي الكتالوني من تحقيق الفوز في 19 مباراة وتعادل في مباراتين وتعرض للهزيمة في 3 مباريات.

فيما تولي 23 مباراة لريال مدريد تحكيمياً، مقسمين ما بين 13 إنتصاراً والتعادل في 5 مباريات والهزيمة في 5 مباريات.

جدير بالذكر أن ريال مدريد يحتل وصافة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 17 نقطة، خلفاً لريال سوسيداد المتصدر برصيد 20 نقطة، لكن يبقي للمرينجي مباراة مؤجلة من الجولة التاسعة ضد أتلتيك بيلباو، فيما يأتي برشلونة بالمركز السابع برصيد 15 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة