أكرم القصاص - علا الشافعي

صراعات جديدة تواجه أبطال Sanditon فى الموسم الثانى من العمل.. اعرفها

الأحد، 24 أكتوبر 2021 01:13 م
صراعات جديدة تواجه أبطال Sanditon فى الموسم الثانى من العمل.. اعرفها Sanditon
لميس محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يصل الموسم الثانى من Sanditon بداية من يوم 20 مارس من العام المقبل 2022، وكشفت الشبكة المنتجة عن بعض الصور التشويقية للعمل، وفقًا للتقرير الذى نشر على موقع "tvseriesfinale".

Sanditon
Sanditon

ويشهد الموسم الثانى من Sanditon اكتشاف ال شارلوت هيوود طريقها للعودة إلى المنتجع الساحلي، ولم تلفت انتباه شخص واحد، ولم تصل شارلوت إلى المدينة وحدها، إلا أنه ترافقها أختها الصغرى المفعمة بالحيوية أليسون، ذات العيون المرصعة بالنجوم وهي تبحث عن قصة حبها الخاصة.

وفي هذه الأثناء، نجد أن جورجيانا لامبي، على أعتاب بلوغ الحادية والعشرين من عمرها، مدفوعة أكثر من أي وقت مضى لتشكيل هويتها الخاصة، المستقلة، الصريحة، والمتمردة كما هو الحال دائمًا، ولكنها تجد نفسها مرة أخرى تتعرض للإيذاء باسم الحب.

Sanditon
Sanditon

 

كما يبذل توم باركر، صاحب الرؤية العظيمة لسانديتون، كل ما في وسعه لإعادة بناء المدينة بعد أحداث الموسم الماضي، لكن بين القضايا غير المتوقعة وأسرار وأكاذيب دينهامز المختل وظيفته، فإن مهمته ليست سهلة - بل وربما مستحيلة.

وفوق كل ذلك، يصل الجيش ليقيم قاعدته الجديدة في سانديتون، حيث يجلب معه علاقات رومانسية وصداقات وتحديات جديدة محتملة للسكان الذين نعرفهم ونحبهم.

Sanditon
Sanditon

تستند الدراما البريطانية إلى آخر رواية لـ جين أوستن، وتدور أحداثها في بلدة ساحلية خلال فترة التغيير الاجتماعي، حيث طرحت سلسلة Sanditon لأول مرة في عام 2019 وتم عرضها في الولايات المتحدة في عام 2020، ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " tv series finale".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة