برشلونة ضد ريال مدريد.. الملكى يحقق إنجازًا فى الكلاسيكو غائبًا منذ 56 عامًا

الأحد، 24 أكتوبر 2021 06:46 م
برشلونة ضد ريال مدريد.. الملكى يحقق إنجازًا فى الكلاسيكو غائبًا منذ 56 عامًا ريال مدريد
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجح ريال مدريد فى تحقيق فوزه الرابع على التوالى فى جميع المسابقات على حساب غريمه التقليدى برشلونة، بنتيجة 2 - 1، فى اللقاء الذى جمع الفريقان مساء اليوم الأحد، على ملعب "كامب نو"، فى قمة مباريات الجولة العاشرة من الدوري الإسباني للموسم الحالى 2021 - 2022. 

ذكرت شبكة "أوبتا" المتخصصة فى رصد الإحصائيات، أن ريال مدريد نجح فى هزم غريمه برشلونة للمرة الرابعة على التوالى، وهو الأمر الذى لم يحصل منذ عام 1965، عندما حقق الفوز في 6 مباريات متتالية.

ونجح الفريق الملكى في تحقيق الفوز على البارسا خلال آخر 3 مواجهات في الكلاسيكو، بنتائج 2 – 0، 3 – 1 و أخيرًا 2 – 1، وكان يقود ريال مدريد فيهم الفرنسي زين الدين زيدان، قبل أن يضيف فوزه الرابع على التوالى بنتيجة 2 - 1. 

ولم يخسر ريال مدريد في مواجهات الكلاسيكو أمام برشلونة منذ لقاء 1 – 0 في "سانتياجو برنابيو"، في 2 مارس عام 2019.  

برشلونة ضد الريال

وسجل النمساوي ديفيد ألابا هدف فوز ريال مدريد في الدقيقة 32، بتسديدة صاروخية مزقت شباك تير شتيجن، وهو أول أهداف اللاعب مع الفريق الملكي.

وفي الوقت بدل الضائع من المباراة، أحرز لوكاس فاسكيز ثاني أهداف ريال مدريد بعد أن تابع تسديدة ماركو أسينسيو التي تصدى لها تير شتيجن، قبل أن يقلص الأرجنتيني سيرجيو أجويرو الفاري للبارسا قبل صافرة نهاية المباراة.

بتلك النتيجة، يحتل فريق ريال مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 20 نقطة، بفارق الأهداف عن إشبيلية وريال سوسيداد، فيما يأتي برشلونة بالمركز الثامن برصيد 15 نقطة

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة