أكرم القصاص - علا الشافعي

برشلونة ضد الريال.. الكلاسيكو في عيون الصحف العربية

الأحد، 24 أكتوبر 2021 12:34 م
برشلونة ضد الريال.. الكلاسيكو في عيون الصحف العربية برشلونة ضد الريال
كتبت : نورهان طمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
سلطت الصحف العربية الضوء على موقعة الكلاسيكو المرتقبة بين برشلونة ضد ريال مدريد المقرر إقامتها فى الرابعة والربع عصر اليوم، الأحد، على ملعب "كامب نو" ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري الإسباني.
 
وعنونت صحيفة " الرؤية " الإماراتية  " تير شتيجين وكورتوا.. صراع خاص في الكلاسيكو"، هناك صراعاً من نوع مثير اليوم على مستوى حراسة المرمى بين الألماني الدولي مارك أندري تير شتيجين وبين البلجيكي الدولي تيبو كورتوا.
 
وكان شتيجين انضم لصفوف النادي الكتالوني قادماً من بوروسيا مونشنجلادباخ الألماني في 2014 بينما جاء تيبو كورتوا لملعب سانتياجو بيرنابيو من صفوف تشيلسي في صيف 2017.
 
الرؤية
الرؤية

وقالت صحيفة " العين  " الإماراتية "  التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة وريال مدريد ..من يكسب الرهان؟ " 

أبرزت الصحيفة غياب الثنائي رونالدو وميسي عن الكلاسيكو منذ 17 عام وتوقعت الصحف تشكيلتي فريقي برشلونة وريال مدريد في لقاء الكلاسيكو المرتقب بينهما بالجولة العاشرة من الدوري الإسباني.

وقالت أن الفريقان المباراة للمرة الأولى منذ سنوات عديدة، بدون الأرجنتيني ليونيل ميسي أسطورة برشلونة، والإسباني سيرجيو راموس قائد الريال السابق، بعد انتقالهما إلى باريس سان جيرمان الفرنسي.

العين
العين

كما عنونت صحيفة الميادين اللبنانية " رونالدو وميسي في "الكلاسيكو"! ، حيث سلطت الضوء أيضا على غياب الثنائي عن المباراة بعد رحيل رونالدو إلى يوفنتوس ومنه إلى مانشستر يونايتد ورحيل ميسي عن برشلونة ومنه إلى باريس سان جيرمان 

الميادين
الميادين

وعنونت صحيفة المدينة السعودية أيضا عن الكلاسيكو قائلة : " للمرة الأولى منذ 17 عاماً الكلاسيكو بلا ميسي ورونالدو"  ، حيث سلطت الجريدة الضوء على غياب الثنائي عن المباراة لأول مرة منذ 17 عام ، وقالت الصحيفة أن الثنائي يفكران في قمة أخرى الليلة حيث يخوض رونالدو قمة انجليزيه ناريه أمام ليفربول بينما يخوض ميسي مواجهة فرنسية أمام مارسيليا اليوم 

المدينة السعودية
 

وذكرت صحيفة البيان في تقرير صادر لها صباح اليوم " الملكي والبارسا كلاسيكو تاريخي اليوم " 

 وسلطت الصحيفة الضوء على المواهب المتواجدة في مباراة اليوم بعد غياب الثنائي ميسي ورونالدو مثل أنسو فاتي الذي مدد هذا الأسبوع عقده مع برشلونة حتى عام 2027 وفينيسيوس جونيور، الذي سجل ثنائية رائعة في دوري أبطال أوروبا، وقالت أن "الملكي" يدخل اللقاء وفي جعبته  17 نقطة  بعد فوز عريض بخماسية نظيفة على شاختار دانييتسك الأوكراني في دوري أبطال أوروبا، أما "البارسا" فقالت الصحيفة أنه يمتلك  15 نقطة، فحقق فوزه الأول قارياً بعد هزيمتين افتتاحيتين، بتفوقه الصعب على ضيفه دينامو كييف الأوكراني، بهدف بيكيه.

البيان
 

 

 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة