أكرم القصاص - علا الشافعي

أهداف قاتلة ترعب جماهير مانشستر يونايتد قبل مواجهة محمد صلاح.. فيديو

الأحد، 24 أكتوبر 2021 01:00 م
أهداف قاتلة ترعب جماهير مانشستر يونايتد قبل مواجهة محمد صلاح.. فيديو صلاح يسجل هدفه داخل شباك واتفورد
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يثير النجم المصري محمد صلاح جناح ليفربول، الرعب داخل نفوس جماهير مانشستر يونايتد، قبل القمة المرتقبة بين الفريقين والمقرر إقامتها الخامسة والنصف مساء اليوم، الأحد، على ملعب "أولد ترافورد"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من مسابقة البريميرليج.

مان يونايتد ضد ليفربول

 

وقبل ساعات معدودة من قمة مان يونايتد ضد ليفربول، لا يوجد حديث بين جماهير مان يونايتد، إلا عن مو صلاح أكثر العناصر خطورة على دفاع فريقهم وحارس مرماهم ديفيد دي خيا، لما يتميز به من إمكانيات فنية، حيث يجيد المرواغة والتفوق الفردي في المواجهات الثنائية، بالإضافة إلى قدراته التهديفية الفائقة.

pic.twitter.com/RJAsiv4ak4

وطوال الـ 8 جولات الماضية، في بطولة الدوري الإنجليزي، سجل محمد صلاح "اهداف بالكربون"، داخل مرمي المنافسين، والمثير في الأمر أنه يسجلها بنفس الطريقة والأسلوب، لكن بات يحترف هذا النوع من الأهداف ولا أحد يستطيع إيقافه.

وكان أخر أهداف محمد صلاح نجم ليفربول، والتي تصدرت أغلفة الصحف العالمية، الهدف الثاني الذى سجله في مرمي مانشستر سيتي، بالجولة السابعة من مسابقة الدوري الإنجليزي، في المباراة التي إنتهت بالتعادل 2-2، على ملعب "أنفيلد".

ويضاف إلى هذا، الهدف الرابع الذي سجله محمد صلاح في مباراة ليفربول ضد واتفورد، بالجولة الثامنة من البريميرليج، والتي انتهت بفوز الريدز 5-0.

ويتصدر محمد صلاح قائمة هدافي الدوري الإنجليزي الموسم الجاري، برصيد 7 أهداف بالتساوي مع جيمي فاردي نجم ليستر سيتي.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة