مكياج "لعبة الحبار" أحدث صيحات المكياج لهالوين 2021 .. خليك على الموضة

السبت، 23 أكتوبر 2021 08:00 م
مكياج "لعبة الحبار" أحدث صيحات المكياج لهالوين 2021 .. خليك على الموضة تحديد العيون
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد العالم خلال هذه الفترة للاحتفال بعيد الهالوين، بنهاية الشهر الجارى، سواء من خلال شراء الملابس التنكرية المستوحاة من مسلسلات وأفلام مرعبة أو وضع مكياج مستوحى من شخصيات مرعبة مشهورة، ويفضل البعض أن يتبع الموضة في إختيار الملابس والمكياج ولهذا اختار عدد من رواد تطبيق "تيك توك"، التنكر بوضع مكياج مستوحى من المسلسل الكوري الشهير "لعبة الحبار" الذى عرض مؤخرًا، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

مكياج هالوين مستوحى من مسلسل "لعبة الحبار"

رسم رموز لعبة الحبار

رسم رموز لعبة الحبار على الوجه باللون الأحمر، مع تبييض العينين، والذى يساعد في الحصول على إطلالة مرعبة خلال الاحتفال بعيد الهالوين.

صورة مرعبة
صورة مرعبة

التنكر في شخصية الدمية القاتلة

تعتبر الدمية القاتلة التي ظهرت خلال أحداث مسلسل "لعبة الحبار" من أشهر الشخصيات التى يمكن التنكر في إطلالتها من خلال رسم وجهها بالألوان المائية وفستانها الذى يجمع بين اللونين الأصفر والبرتقالى، مع تصفيف الشعر من خلال جمعه للخلف مع ترك بعض الخصلات بمقدمة الوجه.

الدمية القاتلة
الدمية القاتلة

القناع الأسود
 

يمكن ارتداء قناع أسود يشبه الأقنعة التي كان يرتديها بعض الشخصيات الذين كانوا يعملون على إدارة اللعبة في المسلسل الكوري الشهير، مع ارتداء سويت شيرت لونه وردى .

تجسيد أبطال لعبة الحبار
تجسيد أبطال لعبة الحبار

تحديد العيون

يمكن تحديد العيون من خلال رسم رموز لعبة "الحبار" أعلى العين باللون الأحمر، وتعتبر هذه من أبسط حيل مكياج الهالوين المستوحاة من المسلسل الكوري.

تحديد العيون
تحديد العيون

رسم القناع والدمية القاتلة

يمكن رسم القناع الأسود المعدنى على الوجه مع رسم الدمية القاتلة على الصدر بالألوان المائية، ويحتاج هذا النوع من المكياج لشخص يجيد فن الرسم والمكياج معاً حتى تحصل على إطلالة مميزة في حفل الهالوين القادم.

رسم المسلسل على الصدر
رسم الدمية على الصدر 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة