سقوط "سقالات" وجزء من جدار الكرملين بسبب رياح شديدة وأمطار.. فيديو وصور

السبت، 23 أكتوبر 2021 12:35 م
سقوط "سقالات" وجزء من جدار الكرملين بسبب رياح شديدة وأمطار.. فيديو وصور الرياح القوية تلحق أضرارا بجدار الكرملين
كتب إيهاب محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسببت الرياح الشديدة التى تعرضت لها العاصمة الروسية موسكو، أمس الجمعة، فى سقوط عدد من ألواح الصيانة "السقالات" من أعلى جدران الكرملين، كما سقط من الجدار أحد أجزائه، وذلك حسب مقطع فيديو نشرته وكالة "سبوتنيك" الروسية، اليوم السبت، حيث يظهر مقطع الفيديو لحظة سقوط "السقالات"، فيما لم يتم تسجيل أي إصابة نتيجة الحادث.

وتساقطت أمطار غزيرة في العاصمة الروسية موسكو، بعد ظهر أمس الجمعة، وظهرت حبات الثلج في بعض المناطق، فيما تم تنبيه السكان توخي الحذر لاحتمالية وصول سرعة الرياح إلى 20 مترا في الثانية.

الرياح تتسبب فى سقوط اجزاء من سور الكرملين
الرياح تتسبب فى سقوط اجزاء من سور الكرملين

ويشار إلى أن الأعاصير والعواصف تجتاح عدة دول حول العالم فى الآونة الأخيرة، من بينها بولندا، التى لقى أربعة من مواطنيها مصرعهم، وأصيب 18 شخصا، أمس الجمعة، بسبب العواصف العاتية التى اجتاحت مساحات واسعة فى البلاد.

وقال المتحدث باسم خدمات الإطفاء كرزيستوف باتورسكى - حسبما ذكر راديو بولندا - إن الرياح القوية التى بدأت، الخميس، واستمرت حتى الساعات الأولى من يوم الجمعة، خلفت دمارا وخسائر فى محافظة "سيلزيا السفلى"، وبولندا الكبرى فى غرب البلاد، ومحافظة "لوبوسكي" الواقعة شرقا.

وأوضح باتورسكى، أنه تم استدعاء قوات الإطفاء أكثر من 10 آلاف و350 مرة للتعامل مع الآثار التى خلفتها العواصف فى مناطق متفرقة من البلاد، وتسببت فى انقطاع التيار الكهربائى عن أكثر من 120 ألف عميل فى ذات التوقيت.

اجزاء من الكرملين
لحظة سقوط اجزاء من جدار الكرملين

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة