أكرم القصاص - علا الشافعي

محمد صلاح: طموحي أن أكون أفضل لاعب في العالم وسعيد بأدائي الوقت الحالي

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 08:15 م
محمد صلاح: طموحي أن أكون أفضل لاعب في العالم وسعيد بأدائي الوقت الحالي محمد صلاح
كتب: عمرو سامي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النجم المصرى، محمد صلاح مهاجم فريق ليفربول، إنه يسعى ليكون أفضل لاعب في العالم خلال الفترة المقبلة، مشيرا إلى أنه يحاول دائما إدخال هذه الفكرة إلى رأسه، وأنه يحاول أن يكون الأفضل دائما.

وقال محمد صلاح، في تصريحات لشبكة "سكاي سبورت": "يبدو الأمر رائعًا بالنسبة لي تصنيفي (أن أكون الأفضل في العالم)، لكنني أعتقد أنه دائمًا ما يكون مجرد رأي! لا أستطيع أن أقول إنني أفضل لاعب في العالم، أنا سعيد فقط بأدائي في الوقت الحالي".

وأضاف: "إنه طموحي دائمًا أن أكون أفضل لاعب في العالم، ليس عليّ أن أكذب! أحاول العمل بجد طوال الوقت، وأحاول فقط أن أكون أفضل نسخة من نفسي، لذلك أحاول فقط أن أكون الأفضل دائمًا".

وتابع: "داخل رأسي أنا الأفضل في العالم، أنا الأفضل دائما، أحاول إدخال هذه الفكرة دائما في رأسي، ولا يهمني إذا كان البعض سيوافقني أو لا، في رأسي أنا الأفضل في العالم، لذا دائما أقوم بإقناع نفسي بأنني الأفضل".

وظهر محمد صلاح، اليوم الجمعة، في "لوك" جديد قبل مواجهة مانشستر يونايتد، في اللقاء المقرر له بعد غدٍ الأحد في ملعب "أولد ترافورد"، في قمة مباريات الجولة التاسعة من منافسات الدوري الإنجليزي.

وشارك محمد صلاح في مران ليفربول اليوم، وظهر بمظهر جديد، حيث قام بحلاقة ذقنه ولم تظهر اللحية الطويلة التي كانت السمة المميزة له في الفترة الماضية.

ويحتل محمد صلاح صدارة هدافي الدوري الإنجليزي برصيد 7 أهداف بالمشاركة مع جيمي فاردي، مهاجم ليستر سيتي، كما عادل الرقم القياسي لديدييه دروجبا كأكثر الأفارقة تسجيلا في الدوري الإنجليزي بـ104 أهداف.

ويحتل ليفربول صافة جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 18 نقطة، بفارق نقطة وحيدة عن تشيلسي المتصدر، في حين يتواجد مانشستر يونايتد في المركز السادس برصيد 14 نقطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة