أكرم القصاص - علا الشافعي

لم يتم العثور على الجثة.. استمرار البحث عن جثمان محمد عزت غريق القليوبية.. لايف

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 07:15 م
لم يتم العثور على الجثة.. استمرار البحث عن جثمان محمد عزت غريق القليوبية.. لايف جانب من أعمال البحث عن الجثمان بكفر شكر
القليوبية إبراهيم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم "تليفزيون اليوم السابع"، بثا مباشرا من موقع البحث عن جثمان الشاب محمد عزت، الطالب بالصف الثانى الثانوى ابن قرية ميت العطار، بفرع دمياط بكفر شكر، والذى كان قد تعرض للغرق أثناء الاستحمام الأحد الماضى بكفر طحلة التابعة لدائرة مركز شرطة بنها بمحافظة القليوبية، إلا أنه تعرض للغرق وجار أعمال البحث عن الجثمان منذ الأحد الماضى وحتى اليوم الجمعة.

وتواصل فرق الإنقاذ أعمال البحث عن الجثمان، حيث تلقت الأسرة اتصالا هاتفيا يفيد الاشتباه بالعثور على جثمان بمنطقة فرعدمياط بكفر شكر بالقليوبية، إلا أنه ثبت عدم صدق العثور على الجثمان وتبين انها لحيوانات نافقة وليست جثمان الشاب محمد عزت الغرق منذ الأحد الماضى.

وناشد محمد حسام، ابن قرية ميت العطار، الجهات المعنية والغواصين المختصين والذين كانت لهم سابقة استخراج جثامين غرقى بمحافظات مصر، سرعة المشاركة لانتشال جثمان الشهيد محمد عزت نظرا لصعوبة طبيعة المياه التي يتم البحث فيها، مؤكدا أن الشهيد كان يتميز بالسيرة الطيبة بين أفراد أسرته  والقرية بالكامل.

وأضاف خلال حديثه لـ"اليوم السابع"، أن الأسرة تعرضت لمأساة قبل أيام من غرق الشهيد محمد، حيث توفت شقيقته الكبرى وجرى تشييع جثمانها لمثواها الأخير قبل 4 أيام من غرق محمد، وهو ما يمثل صدمة كبيرة لوالديهما.

فيما طالب خال الشهيد محمد، سرعة مشاركة الغواصين المختصين، موضحا أنه يشارك الآن في أعمال البحث عن الجثمان، غواصون من 4 محافظات وهي "الشرقية والغربية والمنوفية والفيوم"، إلي جانب عدد من قوات الإنقاذ النهرى بالقيوبية، وعدد آخر من الصيادين بمراكب الصيد الخاصة بهم، قائلا "كل اللي نتطلبه وبنتمناه من ربنا نعثر علي الجثة وندفنه حتي ترتاح قلوبنا".

 وقال عزت بلال، والد الشاب محمد، إنه يعيش بقرية ميت العطار بمركز بنها فى القليوبية، وأن ابنته توفت قبل أسابيع قليلة، وجائه اتصالا هاتفيا، يخبره بضرورة الحضور إلى قرية كفر طحلة المجاورة لقريته مسرعا، لأن نجله لقى مصرعه غرقا بمياه فرع دمياط.

 وتابع، أنه توجه على الفور لموقع الحادث على أمل أن يكون ما سمعه مجرد كذب لكن ما وجده أدمى قلبه، حيث أكد له  شهود العيان غرق نجله أثناء استحمامه ومجموعة من زملائه بمدرسة الشهيد جابر الثانوية بنين.

وعلى مدار  6 أيام متواصلة من أعمال البحث لم ييأس الأب بأن يعثر على جثمان نجله ويقوم بدفنه، حيث تقوم حاليا قوات الإنقاذ وفرق البحث الخاصة بمحافظة القليوبية بمشاركة عشرات مراكب الصيد الأهالى بأعمال البحث للعثور على الجثمان.

أحمد رضا أحد الباحثسن عن الجثة

أحمد رضا أحد الباحثسن عن الجثة

 

الصدادات بكفر شكر
الصدادات بكفر شكر

 

جانب من أعمال البحث عن الجثة
جانب من أعمال البحث عن الجثة

 

فرع دمياط بكفر شكر
فرع دمياط بكفر شكر

 

موقع البحث عن الشاب محمد عزت بكفر شكر
موقع البحث عن الشاب محمد عزت بكفر شكر

 

مياه فرع دمياط بكفر شكر
مياه فرع دمياط بكفر شكر

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة