أكرم القصاص - علا الشافعي

زوجة موسيمانى: الأهلى يرغب فى استمرار المدرب.. ويرحل فى حالة واحدة

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 06:09 م
زوجة موسيمانى: الأهلى يرغب فى استمرار المدرب.. ويرحل فى حالة واحدة موسيمانى مدرب الاهلى
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت مويرا ثلاجالي زوجة بيتسو موسيمانى المدير الفني لفريق الأهلى، والتي تقوم بدور وكيل أعماله، أن إدارة النادى تسعى للإبقاء على المدرب بعد نهاية عقده، الذى ينتهى بنهاية الموسم الجارى، ولكنه قد يترك مهمته حال الخلاف حول نود العقد الجديد.

تحدثت مويرا، لصحيفة "thesouthafrican" الجنوب أفريقية، عن مستقبل موسيمانى، قائلة: "مسئولى الأهلي يرغبون فى الإبقاء على المدرب إلى ما بعد انتهاء عقده".

أضافت قائلة: "أنه في المفاوضات هناك خلافات واتفاقيات، ولكن إذا لم يتفق موسيمانى والأهلي على الشروط، فسيذهب الطرفان في طرق منفصلة".

تابعت قائلة:" موسيماني سيواصل العمل مع الأهلي إذا توصل الطرفان إلى اتفاق عند التفاوض على عقد جديد".

صحيفة جنوب افريقيا
صحيفة جنوب افريقيا

 

وكان الأهلى قد أعلن فى وقت سابق، إتفاقه على استكمال العقد الحالى مع موسيمانى الذى ينتهى بنهاية موسم 2021/2022 دون أى تعديل على راتب المدير الفنى، كما أن بيتسو لم يطلب أى زيادة على راتبه، والأهلى متمسك باستمراره فى مهمته لقناعته بإمكاناته وقدرته على تحقيق طموحات النادى وجماهيره خلال المرحلة القادمة. فيما عبر موسيمانى عن سعادته بالعمل فى الأهلى، ورغبته فى استكمال مشواره وتسطير تاريخ مع نادى القرن.

ويستعد الأهلى لخوض مواجهة إياب دور الـ 32 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، أمام ضيفه فريق الحرس الوطنى بطل النيجر، وكانت مباراة الذهاب قد حسمها التعادل الإيجابي بنتيجة 1 - 1.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة