أكرم القصاص - علا الشافعي

رئيس مدينة بور فؤاد يتابع أعمال إصلاح كسر ماسورة بخط مياه بطريق كوبرى النصر العائم

الجمعة، 22 أكتوبر 2021 11:54 م
رئيس مدينة بور فؤاد يتابع أعمال إصلاح كسر ماسورة بخط مياه بطريق كوبرى النصر العائم اصلاح خط المياه
بورسعيد محمد فرج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يتابع اللواء محمد عامر رئيس مجلس مدينة بورفؤاد اليوم الجمعة أعمال إصلاح الكسر بخط المياه الرئيسى الكائن بشارع جمال عبد الناصر الطريق المؤدي إلى كوبري النصر العائم بالتنسيق مع أشغال هيئة قناة السويس، حيث يجري العمل حالياً على قدم وساق لإصلاح الكسر ورفع المياه من الطريق. 
 
 
وقال رئيس مجلس مدينة بورفؤاد خلال تصريحات صحفية" لليوم السابع" إنه يتابع أعمال الإصلاح كسر خط المياه  وذلك بحضور المقدم محمد شطا مأمور قسم شرطة بورفؤاد ثان وبحضور اللواء مدحت عبد الرحيم والرائد علاء الشيخ رئيس مباحث قسم شرطة بورفؤاد ثان وإدارات الطرق والكهرباء والطوارئ بمجلس المدينة.
 
 
وأضاف عامر أنه تم رفع درجة الاستعداد القصوى داخل مجلس المدينة للتعامل مع الحالات الطارئة والدفع بجميع سيارات ومعدات إدارة النقل الميكانيكي إلى موقع انفجار الماسورة ويتم الإصلاح بالتعاون مع هيئة قناة السويس.
 
وتابع، اللواء محمد عامر رئيس  مجلس مدينة بورفؤاد أن الأعمال مستمرة حالياً على قدم وساق من كافة أجهزة المعنية حرصاً على سلامة المواطنين ومن خلال التعاون مع وحدة مرور بورفؤاد برئاسة المقدم محمد الصعيدي حيث تم عمل التحويلات المرورية اللازمة ووضع صدادات بطول الطريق الفاصل بين معدية الرسوة وكوبري النصر العائم.
 
ومن جانبه ناشد اللواء محمد عامر رئيس مجلس المدينة  المواطنين بتوخي الحذر عند المرور بالمنطقة والإلتزام بتعليمات وحدة المرور  حتى يتم الإصلاح على أكمل وجه حرصاً على سلامة المواطنين.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة